سوني تطلق عرض ترويجي جديد لجهاز البلايستيشن 4 بمناسبة العام الجديد 2018..

حصل جهاز البلايستيشن 4 برو على اعلان ترويجي جديد من فرع شركة سوني الكوري الجنوبي تم خلاله استعراض بعض العناوين التي صدرت و ستصدر على الجهاز هذا العام 2018.

الفيديو يظهر اب و ابنه حيث يسال الاب ابنه عن امنيته في الشيء الذي يريد الحصول عليه فيطلب الطفل بلايستيشن 4 و يهنئة الاب على اختيارة الرائع بعد معانقته.


الفيديو يستعرض بشكل اساسي بعض الالعاب القادمة حصريا للجهاز خلال العام الجديد مثل Detroit و God of War و Shadow of the Colossus و بعض العناوين الاخرى مثل Monster Hunter World و كذلك بعض العناوين التي صدرت بالفعل مثل  Gran Turismo Sport و Uncharted: The Lost Legacy و  Call of Duty WWII و Horizon Zero Dawn.

رغم ذلك فقد كان يفتقد الفيديو لبعض العناوين القوية القادمة للجهاز مثل Days Gone و Spider-Man و Death Starnding و لكن يبدو ان الفيديو كان مجرد ترويج عام وليس للتركيز على العناوين.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock