يبدو ان مايكروسوفت ستفجر قنبلة كبيرة في معرض E3 2018 اذا صحت هذه التسريبات..

قد يكون الموعد مبكر جدا لمثل هذه التسريبات الكثيرة و الكبيرة حول خطة مايكروسوفت القادمة لمعرض E3 2018 الذي يفصلنا عنه اكثر من 6 اشهر من الان.

المصدر قد لا يكون قوي حيث عهدنا له تسريبات سابقة قبل معرض E3 2016 ولكن معظم تسريباته لم تحدث حتى الان و لكن هذا لا يمنع ان نضع بعض الامل بان تكون هذه التسريبات حقيقية خصوصا ان مجتمع الاكسبوكس يحتاج الى مثل هذه العناوين القوية مع الغياب الكبير للحصريات على الجهاز.

Klobrille او هكذا يطلق على نفسة في منتدي resetERA الذي نشر مجموعة من العناوين التي حسب مصادره ستتواجد في مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 القادم و هذه القائمة تتضمن عناوين كبيرة مثل جزء جديد للعبة Fable و Forza Horizon 4 التي ستدور احداثها في اليابان.


قائمة Klobrille التي نشرها تبعث الامل في قلوب الكثير منها و ستكون حركة في الاتجاه الصحيح اذا فعلا كانت هذه هي خطة مايكروسوفت القادمة خلال عام 2018 و هي كالتالي:

  1. جزء جديد من لعبة Fable يتم تطويرها على يد استيديو بريطاني.
  2. عودة لعبة اطلاق النار Perfect Dark حيث يتم تطويرها بمساعدة من استيديو The Coalition مطور لعبة Gears of War.
  3. لعبة Crackdown 3 المؤجلة ستحصل على طور لعب جماعي تعاوني حتى 4 لاعبين.
  4. لعبة Forza Horizon 4 تحت التطوير و ستنقلنا هذه المرة الى اليابان.
  5. لعبة Halo ستحصل على طور اونلاين لعدد كبير جدا من اللاعبين.
  6. سيتم الاعلان عن لعبة Age of Empires 4 قريبا جدا.
  7. لعبة الات “Mech” عملاقة يتم تطويرها حصريا لجهاز الاكسبوكس وان.

هذه قائمة التسريبات التي تم نشرها عبر منتدى resetERA اليوم من قبل احد المسربين و يبدو اننا سننتظر وقت طويل لنحكم على صحتها حيث ستبدا فعاليات معرض E3 2018 في شهر يونيو (6) من هذا العام و هذه مدة طويلة قد تجعلنا ننسى بشان هذه القائمة ما لم تتجدد التسريبات مرة اخرى.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock