لعبة Battlefield: Bad Company متوفرة الان مجانا على الاكسبوكس وان, هل هناك تلميح..

يمكن الان لمالكي اجهزة الاكسبوكس وان الحصول على لعبة Battlefield: Bad Company الجزء الاول لسلسلة Bad Company عبر خدمة EA Access على الجهاز.

يذكر ان EA قد اطلقت في وقت سابق من هذا العام الجزء الثاني للعبة و اليوم تعود لاطلاق الجزء الاول مما يجعل الامر مريب بعض الشيء فلا يعقل اطلاق الجزء الثاني ثم بشكل مفاجئ تعود لاطلاق الجزء الاول و ليس العكس على الاقل.

قد يكون هذا تلميح من EA حول الاشاعة التي بدات بالظهور قبل ايام و التي تحدثت عن وجود جزء جديد لسلسلة Battlefield: Bad Company 3 تحت التطوير و يمكنكم الاطلاع على التفاصيل في الرابط بالاسفل.

اقرأ ايضا: استيديو DICE السويدي يعمل على Battlefield 2018 و التي ستجسد الحرب العالمية الثانية..

اطلاق الجزء الاول قد يكون رد من EA حول هذه التسريبات و ربما يكون هذا الرد اجابي و لكن لا نستطيع ان نقول بانه تأكيد كونه غير مباشر و لكن يحمل معاني اخرى خلفة خاصة ان الاطلاق جاء في هذا الوقت بالتحديد, هل ترون مثلي وجود تلميح ما في الامر ؟



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock