اشاعة: سيتم الاعلان عن لعبة GTA5 لجهاز نينتيندو سويتش قريبا..

مازالت الاشاعات التي تتحدث عن قدوم لعبة GTA5 الى جهاز نينتيدو سويتش تتوارد و هذه المرة من نفس المصدر الذي تحدث عن نفس الاشاعة قبل فترة طويلة و الذي يدعى DasVergeben احد منتسبي موقع Reddit.

DasVergeben قال في احدث مشاركاته عبر منتدى Reddit انه يتم الاستعداد للكشف عن عدد من الالعاب التي يتم تطويرها من قبل بعض الشركات لجهاز نينتيندو سويتش و من بين هذه العناوين ذكرت لعبة GTA 5 و Killing Floor 2 و Injustice 2 و Wonderful 101 و ايضا ذكر ان هذه الالعاب سيتم الكشف عنها خلال حدث نينتيندو دايركت في الفترة ما بين 10 و 11 يناير الجاري.


ايضا تحدث المصدر عن بعض العناوين الاخرى التي سيتم الكشف عنها او استعراضها في الحدث مثل Metroid Prime 4 و Animal Crossing و بجانب لعبة Pokemon Switch التي لم يكشف عنها حتى الان.

لو قمنا بربط هذه التسريبات بقائمة الالعاب الغير معلن عنها التي تم نشرها من قبل موقع امازون التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل فقد يكون على الاقل داعم لصحة هذه التسريبات و مع ذلك تبقى هذه المعلومات غير اكيدة حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button