مطوري لعبة Overwatch يكشفون عن خطتهم الضخمة لدعم اللعبة خلال العام الجديد 2018, و هي كالتالي..

مع توسع رقعة التحدي خصوصا مع ظهور العاب قوية منافسة مثل PUBG ظهر مطوري لعبة Overwatch ليكشفوا لنا عن خطتهم الخاصة بعام 2018 و التي ستكون كفيلة لجعل اللعبة نشطة و تقدم المزيد من المتعة للاعبين و ستكون هناك الكثير من التحديثات و التغيرات الجديدة في اللعبة و التي يمكن تلخيصها بالتالي:

عودة منافسات Overwatch League:

بعد ايام قليلة ستنطلق فعاليات الموسم الاول لمنافسة Overwatch League واحدة من اضخم الرياضة الالكترونية حيث سنشهد منافسات طاحنة بين اقوى اللاعبين فاذا كنت من محبي متابعة هذا النوع من الرياضة فاعتقد انك ستستمتع كثيرا بها.

خريطة Blizzard World المنتظرة:

واحدة من اقوى الخرائط التي كشفت عنها الشركة المطورة في نوفمبر الماضي حيث تمر حالية الخريطة بمرحلة التجربة في سيرفرات الاختبار و وعد بان تكون متوفرة للجميع خلال هذا العام.

الخريطة الجديدة ستكون ضخمة و مصممة بطريقة جدا رائعة و مملوئة بالاسرار و الالغاز Easter Eggs حيث استخدمت بليزارد طريقة تصميم لجعلها تبدو مثل عالم العب Warcraft و Diablo.

الشخصية الجديدة Hero 27:

سنشهد في وقت قريب ظهور الشخصية الدفاعية الاولى في تاريخ اللعبة منذ اطلاقها في 2016 تحت اسم Hero 27 و التي تمر حاليا بمرحلة التجربة عبر سيرفرات الاختبار و نعتقد ايضا انه سيتم الكشف عن المزيد من الشخصيات الجديدة خلال هذا العام.

تعديلات و تحسينات على طور اللعب التنافسي:

قد يشهد عام 2018 تعديلات كثيرة في لعبة Overwatch حسب تصريحات مطور اللعبة جيف كابلان حيث سيتم اعادة تنظيم اللعبة لتكون مناسبة للجمهور الجديد و المبتدئين و كذلك للجمهور القديم و سد الفجوة بينهما و قال جيف الان الامر لن يكول سهل و يحتاج للكثير من الجهد و العمل.

  تخفيضات البلس البلاتينية انطلقت عبر شبكة البلايستيشن, اليكم القائمة..

المزيد من Events:

سيشهد هذا العام تقديم الكثير من Events منها Seasonal events و كذلك سنشهد عودة Uprising Events و سيكون هناك Events اخرى مثل Summer Games و Halloween Terror و Winter Wonderland.

اذا ستشهد لعبة Overwatch خلال عام 2018 الكثير من التحسينات و الاضافات التي ستجعلها نشطة و ستحافظ على ضم المزيد من اللاعبين الجدد اليها.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock