شائعة: مشروع الاونلاين في لعبة The Last of Us 2 سيكون عبارة عن خدمة ألعاب كاملة

أكبر من مجرد وضع الفصائل أو "Factions"

من المعروف لدى الجميع أن استديو التطوير Naughty Dog بالعمل على لعبة اونلاين تقع احداثها في عالم لعبة The Last of Us 2.

في الحلقة الأخيرة من برنامج Grubbsnax الذي يقدمه مراسل VentureBeat Jeff وهو الإعلامي المطلع جيف جروب المزيد من المعلومات التي تتعلق بوضع الاونلاين أو تعدد اللاعبين The Last of Us 2 Multiplayer.

بحسب المعلومات التي شاركها جروب، يبدو أن وضع الفصائل أو “Factions في اللعبة لن يكون كما عهدناه في الجزء الأول من اللعبة، حيث كان من المفترض ان تكون هذه اللعبة مجرد طور ملحق للعبة من خلال وضع الفصائل وتركز على ثلاثة أوضاع PvP فقط، الا انه تم تحويله ليكون مشروع منفصل بميزانية ضخمة.

وتابع الصحفي أن الشائعات من مصادر داخلية تتحدث عن أن وضع تعدد اللاعبين أصبح مشروع لعبة خدمات كاملة حية، حيث يراهن عليها المسؤولون في بلايستيشن بشكل كبير في المستقبل القريب، ولكن الصحفي لم يتطرق الى تاريخ معين من أجل اصدار الطور الجديد، إلا أن الكثير من التقارير تشير الى آواخر عام 2022.

The Last Of Us
The Last Of Us Factions

الصحفي جروب تابع حديثه من خلال البرنامج مؤكداً أن على اللاعبين أن لا يتوقعوا استمرار نمط الفصائل التقليدي الذي عرفوه خلال الجزء الأول من اللعبة، بل سيكون هناك شيء أكبر بكثير، وهو ما يتفق مع الشائعات القوية التي تحدثت عن أن نمد تعدد اللاعبين سيصبح طور منفصل بشكل تام، وهي من ضمن 10 ألعاب خدمة مباشرة تنوي شركة سوني إطلاقها حتى حلول العام 2026.

من المؤكد بأننا نتحدث هنا حول معلومات غي رسمية، ولا شيء مؤكد حتى هذه اللحظة، إلا أن هذا الصيف سنشهد إعلان كبير يتعلق باللعبة، سواء نسخة الريميك التي أثيرت مؤخرًا أو طور اللعب الجماعي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button