لعبة فريق Insomniac Games متعددة اللاعبين قد تكون عنوان جديد كليا..

قادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 5..

كشفت بعض الشواغر الوظيفية المنشورة سابقا ان استديو Insomniac Games يعمل على لعبة اونلاين متعددة اللاعبين حصريا لجهاز بلايستيشن 5. والان هناك دلائل تقول ان هذه اللعبة قد تكون عنوان جديد كليا..

مطور لعبة Marvel’s Spider-Man استديو Insomniac Games يعمل حاليا على عدة مشاريع من ضمنها الجزء الثاني من لعبة الرجل العنكبوت وايضا لعبتهم الجديدة تحت قبة شركة مارفل وهي Wolverine، لكن هناك مشروع ثالث وهو من نوع الاونلاين متعدد اللاعبين لم يتم الاعلان عنه رسميا بعد.

ظهرت لهذا المشروع عدة شواغر وظيفية اثبتت بالفعل انه لا يتعلق بأي من مشاريع الاستديو المعلن عنها وايضا يبدو انه سيكون عنوان جديد كليا له عالمه الخاص. ظهر اعلان وظيفي جديد للاستديو يطلب فيه مخرج فني يتعلق بمشروع لعبة الاونلاين وكانت التفاصيل المذكورة كالاتي:

  • المتقدم لهذا الشاغر يجب عليه ان ينشئ أدلة نمطية لمختلف جوانب الإنتاج ويمكن أن يفسر الاتجاه الفني داخل بيئة متعددة اللاعبين.

  • ايضا سيساعد في تخطيط ما قبل الإنتاج وتطوير الملكية الفكرية الجديدة مع المديرين المبدعين.

يقصد بالملكية الفكرية الجديدة اي ان العنوان جديد كليا له حقوقه الخاصة التي لا يمكن استخدامها الا من قبل مطوريه الاصليين وهذا يدل ان الاستديو حاليا يعمل على ثلاثة مشاريع حصرية لجهاز بلايستيشن 5، حيث تم الاعلان عن اثنين والثالث لا يزال مجهولا.

ما هي توقعاتكم متابعينا لهوية مشروع الاونلاين الخاص بالاستديو..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button