التحدي في Fortnite هذه المرة سيكون مع الحمم البركانية, فهل انت مستعد؟!

مهاراتك في البناء ستقع تحت الاختبار في طور التحدي القادم للعبة Fortnite قريبا حسب ما جاء من خلال اعلانات داخل اللعبة للطور الجديد The Floor Is Lava..

The Floor Is Lava او الحمم البركانية من تحتك سيكون طور التحدي الجديد الذي سيصدر للعبة Fortnite ضمن تحديات الموسم الثامن المستمرة حيث ستضع اللاعبين في تحدي البقاء و لكن ليس فقط من اللاعبين الاخرين المنافسين بل ايضا من الحمم البركانية التي ستغطي ارض الجزيرة و عليك ان و صديقك ان تبقى في اعلى مكان يمكنه ان يحميك من السقوط.

حسب وصف الطور الجديد فسيكون عليك اما ان تبحث عن مكان مرتفع تدافع عن نفسك فيه و تمنع منافسيك من القضاء عليك و الاستيلاء عليه لحمايتهم من الحمم او بناء الجسور و الجدران من اجل البقاء في مكان مرتفع بعيد عن هذه الحمم و لكن اذا فشلت في كلا المحاولتين فسيكون مصيرك السقوط و انت تعلم من يسقط في الحمم البركانية المشتعلة كيف ستكون نهايته.

لم يتم الكشف عن موعد اطلاق الطور الجديد و لكن حسب الاعلان الذي ظهر في اللعبة فسوف يصدر قريبا جدا ربما يكون غدا او بعد غدا على ابعد تقدير.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى