تحذير 18+ | إليكم أكثر 5 ألعاب عنفا و دموية على الإطلاق, هل جربت اي منها من قبل..؟!

نعود إليكم بتقرير جديد و هذه المرة سيكون مختلفا نوعا ما و انا أنصح ضعاف القلوب بعدم مشاهدة هذا التقرير لأنه فيه القليل بل الكثير من الرعب الزائد عن اللزوم، و بلا اطالة اليكم أكثر 5 العاب اتصفت بالعنف و الدموية الزائدة و أيضا اخذت تصنيف 18+, تابعوا معنا..

Drawn To Death

لعبة “مرسوم للموت” هي احدى الألعاب التي طرحت بشكل مجاني لمشتركي البلس في العام الفائت، في الحقيقة تم منع هذه اللعبة في الشرق الأوسط و أذكر حينها بأن الشركة قد قامت استبدال هذه اللعبة بلعبة أخرى تفاديا لأي مشكلة، باختصار شديد تجري قصة هذه اللعبة حول طالب أحس بالملل الشديد فقام برسم شخصيات خيالية جدا مثل رسم امرأة عارية برأس قرش و بدأ يتخيلهم في معركة داخل خياله، اللعبة تعاونية و قد صنفت بأنها شديدة المشاهد و بالتأكيد أخدت تصنيف 18+.

Man Hunt 2

احد عناوين شركة روكستار التي مازال يطالبها الكثير بالعودة اليها من جديد, و هي لعبة رعب نفسي و تخفي في نفس الوقت صدرت على البلايستيشن 2 و الاكسبوكس الاول و الحاسب الشخصي عام 2007 و تدور قصتها حول “دانيال لامب” الذي اصيب بمرض فقدان الذاكرة و يحاول ان يستعيد ماضيه في مغامرة دموية بامتياز.

Mad World

العالم المجنون، نعم لعبة مجنونة بحق تستحق الإنضمام لشقيقاتها من الألعاب الدموية و العنيفة، فكرة اللعبة كانت جميلة و هي تقديم اللعبة على شكل رسوم كرتونية مبرمجة على شكل فيلم، لكن مشاهدها الخادشة للحياء هي ما جعلتها تأخذ تصنيف 18+.

Splatter House

لعبة أخرى عنيفة جديدة لكن اختلافها الوحيد عن شقيقاتها هو أنها تحمل في طياتها قصة عميقة، اللعبة تتحدث عن شخص تم اختطاف زوجته و قتلها بطريقة بشعة حيث تم فصل رأسها عن جسدها، فيقوم الزوج بأخذ القرار و هو الإنتقام و يبدأ بارتداء قناعه و قتل الناس بالطريقة نفسها التي قتلت بها زوجته و هذا بالتأكيد جعل اللعبة تصنف كأكثر لعبة دموية و عنفا في ذاك الزمان و حصلت بالتأكيد على تصنيف 18+.

  توب 5 | ارقام قياسية في عالم العاب الفيديو, اشياء ستبهرك..

Thrill Kill

العنوان الأخير معنا في هذا التقرير يستحق أن نعطيه لقب اللعبة الأكثر جنونا و الأكثر دموية و عنفا على الإطلاق، اللعبة تشبه تماما سلسلة Mortal Combat لكنها كانت بدائية جدا و بسبب العنف المبالغ في اللعبة قامت الشركة الناشرة لها بالإنسحاب في اخر مراحل التطوير مما جعل المطور في حالة غضب شديد و قام بتسريبها على شبكة الإنترنت و على غير المتوقع لقيت استحسان الكثير من اللاعبين و لو صدرت بشكل رسمي كان من المؤكد حصولها على تصنيف 18+.

اخبرونا عن رأيكم في هذا التقرير و نحن على استعداد تام باستقبال اخر مقترحاتكم فيما يخص قادم التقارير و المقالات، تحية طيبة من فريق العمل و نلقاكم في مقالات و تقارير أخرى.

لا تنسى دعمنا بالاشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailer و شاهد عروض الالعاب مترجمة للعربية..

اشترك هنا

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock