البلايستيشن 4 يحقق رقم قياسي جديد ولكن ليس كما تظن, ممنوع الدخول لمن هم اقل من 18 عام..

بجانب استخدامه للاستمتاع بالعاب الفيديو يبدو ان البلايستيشن 4 يتم استخدامه لاشياء اخرى مثل مشاهدة الافلام الجنسية و هذا ما اظهرته الاحصائيات الجديدة التي نشرت مؤخرا و تشير الى ان جهاز البلايستيشن 4 هو اكثر جهاز العاب يتم استخدامه لمشاهدة مثل هذه الافلام.

الملفت في الامر ان بعض المطورين المستقلين تمكنوا من جعل البلايستيشن VR يعرض الافلام الجنسية بـ 360 درجة و لكن الامر ليس بالسهل تطبيقه.


يمكنكم الاطلاع على الرسم البياني بالاسفل و الذي يظهر نسبة المشاهدات للافلام الجنسية عبر الاجهزة المنزلية و التي تظهر حصول البلايستيشن 4 على نسبة عالية مقارنة بالاجهزة الاخرى حيث تصل نسبة المستخدمين الذي يزورون مواقع عرض الفيديو للافلام الاباحية 56% بينما باقي النسب موزعة على باقي الاجهزة الاخرى كما هو ظاهر في الرسم التوضيحي.

يذكر ان احدث احصائيات البلايستيشن 4 التي اطلقتها سوني مؤخرا اظهر تخطي مبيعات الجهاز حاجز 73.6 مليون وحدة تم بيعه حول العالم و يبدو ان هذا الرقم ليس الوحيد الذي يتفوق فيه جهاز سوني بعد ظهور هذا الاحصائيات حول الافلام الاباحية, في كل الاحوال يبقى انجاز بحد ذاته, اليس كذلك..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock