البلايستيشن 4 يحقق رقم قياسي جديد ولكن ليس كما تظن, ممنوع الدخول لمن هم اقل من 18 عام..

بجانب استخدامه للاستمتاع بالعاب الفيديو يبدو ان البلايستيشن 4 يتم استخدامه لاشياء اخرى مثل مشاهدة الافلام الجنسية و هذا ما اظهرته الاحصائيات الجديدة التي نشرت مؤخرا و تشير الى ان جهاز البلايستيشن 4 هو اكثر جهاز العاب يتم استخدامه لمشاهدة مثل هذه الافلام.

الملفت في الامر ان بعض المطورين المستقلين تمكنوا من جعل البلايستيشن VR يعرض الافلام الجنسية بـ 360 درجة و لكن الامر ليس بالسهل تطبيقه.


يمكنكم الاطلاع على الرسم البياني بالاسفل و الذي يظهر نسبة المشاهدات للافلام الجنسية عبر الاجهزة المنزلية و التي تظهر حصول البلايستيشن 4 على نسبة عالية مقارنة بالاجهزة الاخرى حيث تصل نسبة المستخدمين الذي يزورون مواقع عرض الفيديو للافلام الاباحية 56% بينما باقي النسب موزعة على باقي الاجهزة الاخرى كما هو ظاهر في الرسم التوضيحي.

يذكر ان احدث احصائيات البلايستيشن 4 التي اطلقتها سوني مؤخرا اظهر تخطي مبيعات الجهاز حاجز 73.6 مليون وحدة تم بيعه حول العالم و يبدو ان هذا الرقم ليس الوحيد الذي يتفوق فيه جهاز سوني بعد ظهور هذا الاحصائيات حول الافلام الاباحية, في كل الاحوال يبقى انجاز بحد ذاته, اليس كذلك..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button