شاهد العرض الجديد لمهمة The Darkest Shore لطور الزومبي في لعبة Call of Duty: WWII القادمة قريبا..

اطلقت اكتفجين عرض جديد للمحتوى الاضافي القادم نهاية هذا الشهر للعبة Call of Duty: WWII بعنوان The Darkest Shore و الذي يسلط الضوء على المهمة الجديدة التي ستضاف الى طور الزومبي في اللعبة ضمن المحتوى الاضافي الاول للعبة بعنوان Resistance.


The Darkest Shore ستأخذ ابطالنا الى مغامرة جديدة في الظلام و بعد كارثة Mittelburg حيث يتلقى الفريق بعض المعلومات التي تؤكد وجود الدكتور Straub على جزيرة تقع شمال المانيا المحاصرة جوا و بحرا بقوات النازين و يغطيها الظلام و مزدحمة بالزومبي و على الابطال الاربعة شق طريقهم الى هناك و كشف الغموض.

المحتوى الاضافي الاول Resistance سيصدر في 30 يناير الجاري اولا على البلايستيشن 4 على ان يصدر على باقي الاجهزة بعد شهر كامل و سيتضمن المحتوى 3 خرائط جديدة لطور الاونلاين و مهمة جديدة لطور الحرب War بعنوان Operation Intercept و مهمة الزومبي الجديدة The Darkest Shore.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock