لماذا تم حذف طور GT Mode من لعبة GT Sport, مطور اللعبة يوضح السبب !

بعد ان صدرت لعبة GT Sport و الكثير من محبي السلسلة تهافتوا عليها خصوصا انها الاولى التي تصدر على الجيل الحالي لعائلة البلايستيشن ولكن خصوصا من قام بتجربة الاجزاء الخامس و السادس للعبة سيلاحظ مدى التغيرات التي تمت فيها خصوصا اختفاء طور GT Mode الذي تعودنا على وجودة في السابق.

كازانوري يوموشي تحدث مؤخرا في لقاء خاص مع صحيفة The Sunday Times قال في حديثة انهم لم يقوموا بحذف شيء من ما كان متوجد في اجزاء السلسلة الماضية من ضمنها طور GT Mode و لكن تم استخدام محرك جديد لواجهة المستخدم UI بحيث تم دمج هذا الطور و اطوار و خصائص اخرى بطريقة مختلفة عن السابق و طور GT Mode اصبح الان يحمل اسم Mission Challenge و هو مخصص للعب الفردي و يتضمن سباقات منوعة من القصير الى الاطول و يمكن اختيار سيارات الخاصة و التعديل عليها و الدخول الى السباق الي ترغب في المشاركة فيه.

عندما يتحدث البعض بانه لا يوجد طور قصة او طور GT Mode فهذا ليس صحيح و كل ما حدث انه تم تغير تنظيم واجهة المستخدم ولكن كل شيء مازال موجود في اللعبة و يستطيع اللاعب ان يفعل نفس الشيء الذي كان يفعلة في السابق و الان اصبح لدينا قائمة مقسمة اكثر تنظيما و لو قمنا بوضع كل شيء في مكان واحد فسوف يشعر اللاعب بان شيء لم يتغير في اللعبة عن السابق و هذا ممل.

اضاف كازانوري ان واجهة المستخدم اصبحت الان سهلة خصوصا للمستخدمين الجدد الذي قد لا يهتمون كثيرا بالسيارات و لا يريدون الاطلاع على تلك المعلومات و البيانات المعقدة و لكن مازال كل شيء موجود في اللعبة بطريقة مختلفة عن السابق بحيث يفهمها اللاعبين المخضرمين و كذلك اللاعبين الجدد.

  تخفيضات مارس المجنونة انطلقت عبر متجر البلايستيشن العربي و الاوروبي على المئات من العناوين, اليكم القائمة..

لعبة GT Sport متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة لها من خلال هذا الرابط و لا تنسى المشاركة في وضع تقيمك للعبة في المكان المخصص.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock