حساب لعبة Cyberpunk 2077 يطلق اول تغريده له منذ 5 سنوات بكلمة واحدة “بيييب”..

يبدو اننا على موعد اخيرا مع اخبار جديدة و رسمية حول لعبة Cyberpunk 2077 القادمة من استيديو CD Projekt RED المطور للعبة The Witcher و ذلك بعد ان اطلق حساب اللعبة الرسمي على تويتر التغريدة الاولى له منذ عام 2013.

التغريدة ليست طويلة و لكن كما يقول المثل خير الكلام ما قل و دل حيث احتوت التغريدة على كلمة “Beep” و هي تعبير عن صافرة البداية لبدء الحديث عن اخبار اللعبة و ربما نكون على موعد ما عروض و صور جديدة لها.


مطوري اللعبة رفضوا الحديث عنها خلال العام الماضي و في اخر تصريحاتهم اكدو فيها انهم لن يتحدثوا عن اي اخبار حولها قبل بداية عام 2018 و الان نحن في عام 2018 و اعتقد انهم الان قد اطلقوا صافرة البداية “بييب”.

نتوقع خلال الساعات القادمة ان نرى اولى التفاصيل حول اللعبة الجديدة و ربما نرى صور جديدة لها اما عبر الحساب الرسمي على تويتر او عبر الموقع الرسمي لذلك ايضا نحن نقول لكم “بيييييب” ابقوا معنا لتغطية جميع اخبار اللعبة القادمة.

اقرأ ايضا:  تخفيضات بلايستيشن بلس المضاعفة انطلقت اليوم, اليكم جميع الالعاب المخفضة..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock