يبدو ان طور المتفرج “Spectator Mode” قادم للعبة Fortnite قريبا..

على ما يبدو ان طور المتفرج او ما يسمى بـ Spectator Mode سيتم اضافته الى لعبة Fortnite قريبا حيث سيتم اختباره قبل اطلاقه للجميع من خلال حدث خاص سيتم خلال الشهر القادم فبراير.

حسب ادعاء اليوتيوبر BlueNightEdgar فقد تلقى بريد الكتروني من شركة Epic Games يدعوه الى حدث خاص سيتم خلال شهر فبراير القادم سيتم خلاله تجربة طور المراقبة Spectator Mode و خصائص اخرى سيتم تطبيقها في Events قادمة للعبة مستقبلا.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها الحديث عن وضع Spectator Mode فقد تعرض احد اللاعبين في وقت سابق لخطأ تقني اظهر له خيار “join as player” في قائمة اللعبة الرئيسية و بعد ان قام بعض المستخدمين بالبحث عن طبيعة هذا الخيار الجديد الذي اختفى في الحال وجد انه مرتبط بطور المتفرج Spectator Mode.

لا ندري هل سيكون طور Spectator Mode دائم في اللعبة ام سيكون محصور فقط على Events محدد و سيختفي بعد ذلك هذا ما سنعرفه عندما تؤكد Epic قدومه للعبة للعبة بشكل رسمي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button