جمهور Final Fantasy VII Remake, اليكم هذه التطمينات..

اثنين من العناوين الضخمة التي ينتظهر جمهورها اصدارها او حتى اي معلومات عنها تم الاعلان عنها قبل سنوات و لم ترى النور حتى الان الاول هو لعبة Resident Evil 2 Remake و الثاني و الذي سيكون خبرنا اليوم عنه هو Final Fantasy VII Remake التي تم الاعلان عنها قبل اكثر من سنة و مازلنا ننتظر حتى الان دون اي تحديثات حولها.

اليوم يوشينوري كيتيز المنتج المنفذ للعبة تحدث في لقاء خاص مع مجلة فاميتسو اليابانية ببعض العلامات المطمئنة حول اللعبة و هي ان عملية التطوير تسير على ما يرام و المزيد من التفاصيل قد يتم الكشف عنها في وقت لاحق.


هذه هي تطمينات سكوير انكس لجمهور اللعبة التي طال انتظارها و ننتظر بشغف الكشف عن موعد اطلاقها و لكن يبدو اننا سننتظر بعض الوقت قبل ان نرى ذلك و قد يتم الكشف عنه ربما في معرض E3 2018 الذي ستبدا فعالياته في شهر يونيو (6) القادم اي بعد قرابة 6 اشهر من الان و لكن نتمنى ان نرى بعض التفاصيل او العروض و الصور الجديدة قبل ذلك الموعد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock