الكشف عن موعد صدور لعبة AO Tennis, و المزيد من التفاصيل تجدونها هنا..

أعلن الأستوديو الأسترالي Big Ant المشرف على تطوير لعبة Australian Open Tennis بالتعاون مع البطولة الرسمية بحد ذاتها عن موعد الصدور الرسمي للعبة، و الذي سيكون في السادس عشر من الشهر الحالي (يناير) على الأجهزة المنزلية الحالية و لاحقا من هذا العام ستصدر لأجهزة الحاسب الشخصي.

أما بالنسبة للتفاصيل، اللعبة سيستخدم فيها و لأول مرة ذكاءا اصطناعيا من نوع فريد و مختلف سيتم استثماره لأول مرة في هكذا نوع من الألعاب، حيث سيعمل هذا النظام على التقاط حركة اللاعبين بشكل دقيق مثل تصرفاتهم داخل الملعب و خلال فترة الراحة، كما سيتم استخدام محرك رسومات رائع ليتم تقديم الشخصيات كما هي في الواقع.


أخيرا، سيكون هناك طور للتدريب و ملاعب للتدريب أيضا قبل المباريات و البطولات الرسمية، و سيكون الوجه الإعلامي الخاص باللعبة هو بطل العالم الحالي رافائيل نادال و كما قلنا سيتم اطلاق اللعبه في الأسواق بالتزامن مع بداية فعاليات أولى بطولات الجراند سلام بطولة أستراليا المفتوحة، هل ستقومون بشرائها!!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button