الكشف عن موعد صدور لعبة AO Tennis, و المزيد من التفاصيل تجدونها هنا..

أعلن الأستوديو الأسترالي Big Ant المشرف على تطوير لعبة Australian Open Tennis بالتعاون مع البطولة الرسمية بحد ذاتها عن موعد الصدور الرسمي للعبة، و الذي سيكون في السادس عشر من الشهر الحالي (يناير) على الأجهزة المنزلية الحالية و لاحقا من هذا العام ستصدر لأجهزة الحاسب الشخصي.

أما بالنسبة للتفاصيل، اللعبة سيستخدم فيها و لأول مرة ذكاءا اصطناعيا من نوع فريد و مختلف سيتم استثماره لأول مرة في هكذا نوع من الألعاب، حيث سيعمل هذا النظام على التقاط حركة اللاعبين بشكل دقيق مثل تصرفاتهم داخل الملعب و خلال فترة الراحة، كما سيتم استخدام محرك رسومات رائع ليتم تقديم الشخصيات كما هي في الواقع.


أخيرا، سيكون هناك طور للتدريب و ملاعب للتدريب أيضا قبل المباريات و البطولات الرسمية، و سيكون الوجه الإعلامي الخاص باللعبة هو بطل العالم الحالي رافائيل نادال و كما قلنا سيتم اطلاق اللعبه في الأسواق بالتزامن مع بداية فعاليات أولى بطولات الجراند سلام بطولة أستراليا المفتوحة، هل ستقومون بشرائها!!

اقرأ المزيد  احصل على فيديو قصير يستعرض انجازاتك خلال عام 2019 على PS4 و مكافأة مميزة من بلايستيشن..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock