جيمزكوم 2018 | عرض جديد للعبة باتلفيلد 5 يسلط الضوء على التغيرات الجديدة في اللعبة..

يبدو ان EA بدأت تغير في خطتها للتعامل مع تسويقها للعبة باتلفيلد 5 خصوصا بعد التقارير التي تحدثت عن الاداء المخيف للطلب المسبق للعبة خلال الفترة الماضية و الكثير اعزى هذا السبب الى الطريقة التسويقية الخاطئة للعبة.

شركة EA ستقوم بتكثيف التركيز على اللعبة بالكثير من العروض التعريفية و الترويجية و اولها كان العرض الخاص بمعرض جيمزكوم 2018 الذي شاهدناه قبل ايام و قد اعطى تأثير ايجابي كبير و لكن اليوم موعدنا مع عرض تعريفي اخر يسلط الضوء على اهم الخصائص الجديدة فيها و التي تحتاج بالفعل لتسليط الضوء عليها.

بداية الفيديو ستعرفنا على كيفية بناء الفريق من خلال الفئات الاربعة المتخصصة المعروفة في اللعبة و هو Recon او القناص و الذي سيمتلك قدرات على اقتناص الاعداء من على مسافات بعيدة و Assult او المهاجم و الذي سيكون دائما في الخطوط الامامية و Support الذي يحمل الاسلحة الثقيلة و الذخيرة و ايضا مع خاصية البناء الجديدة Fortification يمكنه بناء جدران من اكياس الرمل و اعطاء مجال لاعضاء الفريق بالتقدم و التخفي خلفها و اخيرا Medic الذي سيساعد على اعادة انعاش اعضاء الفريق.

الجديد هنا هو انه سيكون هناك قواعد جديدة للالتحامات لكل تخصص من هذه التخصصات الاربعة و يمكن ايضا فتح المزيد من القدرات الجديدة مع تقدمك في اللعبة و هذا القدرات و الاضافات ستساهم في جعل فريقة مميز سواء من حيث القدرات التكتيكية الجديدة او من حيث المظهر ايضا حيث يمكن التعديل على الجنود و الاسلحة و المركبات بجميع انواعها بالطريقة التي ترغبها انت و اعضاء فريقك.

في نهاية العرض يتم التاكيد على محتوى Tides of War الذي سيجلب المزيد من المحتوى الاضافي المنوع من اسلحة و عتاد و مركبات و خرائط و اضافات اخرى منوعة مجانا و بشكل شبه شهري ليعطي اللعبة المزيد التغيرات الكفيلة بجعل اللاعبين يلعبونها لاطول مدة ممكنة.

لعبة باتلفيلد 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 19 اكتوبر و لكن لا تنسى المشاركة في البيتا المفتوحة للجميع في 10 سبتمبر القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock