ما رايك ان تقاتل كوحش ضد البشر؟!, هذا ما ستقدمه لك لعبة Darkborn التي ستأتينا من مطوري لعبة Battlefield..

تعودنا في معظم العاب الفيديو ان نقاتل ضد الوحوش و المسوخ و لكن ماذا لو تبادلنا الادوار, اقصد ماذا لو اصبحنا نحن الوحوش و نقاتل ضد البشر, هذه هي فكرة لعبة Darkborn التي تم الكشف عنها مؤخرا من استيديو Outsiders.

استيديو Outsiders تم افتتاحة عام 2016 من عدد من المطورين الذين عملوا على لعبة Battlefield قبل ذلك بعد ان انفصلوا و بدئوا مشروعهم الجديد الذي اطلق عليه في ذلك الوقت اسم Project Wright و الذي تم الكشف عنه الان باسم Darkborn.

كما تشاهدون في الفيديو الذي يستعرض لنا 15 دقيقة من اسلوب اللعبة فسوف تتحكم بوحش من عالم الخيال في عصر Viking كما يبدو من الاعداء البشر في اللعبة و ستدور فكرة اللعبة حول الانتقام بعد ان استيقظ هذا الوحش الصغير ليجد عائلته قد هلكت و مزقت على يد البشر و يبدو مشوار الانتقام من خلال قدرة غامضة تصل اليه عبر صوت في مخيلته ترشده الى الطريق ليتمكن من تنمية قدراته و القضاء على اعدائه من البشر.

اللعبة ستحتوي على عناصر ار بي جي و ستكون بالمنظور الاول و سيكون لدى اللاعب العديد من القدرات التي يمكنه تنميتها و تطويرها من اجل استخدامها في القتال الذي سيعتمد على الهجوم المباشر او التسلل و القتل بصمت بجانب العديد من المهارات الاخرى التي ستتمكن من تطويرها.

ايضا سنرى في احد المشاهد مواجهة بين الوحش و احد قادة الاعداء و هذا يعني اننا سنشهد مواجهات مع قادة الاعداء الامر الذي سيضع نوع خاص من التحديات.

حتى الان لم يتم تحديد موعد اطلاق للعبة سوى انها قادمة هذا العام 2019, اما فيما يخص الاجهزة فحتى الان تم الاعلان عن نسخة الحاسب الشخصي فقط و قد تصدر على باقي المنصات فيما بعد حسب تصريحات المطورين.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى