اولى التسريبات حول لعبة Cyberpunk 2077 تأتينا من مصدر داخل شركة سوني..

يبدو ان الصندوق الاسود الخاص بلعبة Cyberpunk 2077 قد انفتح اخيرا و مع التغريدة الاولى لحساب اللعبة على تويتر منذ 5 سنوات بدأت المعلومات تتدفق الينا و لكن البداية دائما مع التسريبات التي تستبق اي مصدر رسمي.

التسريبات بدأت من مصدر داخل شركة سوني تحدث عن استلامهم لنسخة اولية (ديمو) للعبة بغرض التجربة و يحتوي على جزء كبير من عالم اللعبة و حسب المصدر فاللعبة مازالت تحتاج الى المزيد من الوقت و حسب ماجاء فقد تحتاج اللعبة من عام الى اثنين لكي تصبح جاهزة و اضاف ان المحرك الخاص بها جاهز و يمكنه ان يتعامل مع عناصر مختلفة في اللعبة مثل المهمات و اسلوب اللعب و ما الى ذلك.


ايضا ذكر المصدر ان استيديو CD Projekt Red قد جهز الحملة الترويجية للعبة و التي من المفترض ان تبدأ هذا العام و هناك خطة مجهزة لبدء الحملة بشكل تدريجي حتى موعد اطلاقها في الاسواق لذلك سنكون على موعد مع المزيد من التفاصيل الرسمية التي قد يتحدث عنها المطور خلال الايام او الاسابيع القادمة.

لعبة Cyberpunk 2077 تم الكشف عنها عام 2012 و تم اطلاق اول عرض لها عام 2013 و طول الفترة الماضية لم يتم الحديث عن اللعبة حيث وعد المطورين بأن يتم الافصاح من اولى تفاصيل اللعبة مع دخول عام 2018 الذي بدأ بالفعل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock