صور تعرض لاول مرة للعبة Metro Exodus تظهر قوة رسومات اللعبة..

مستوى جديد لرسومات اللعبة الرائعة..

تمكن موقع Game Informer اليوم من الحصال على نظرة اوسع حول لعبة Metro Exodus بعد ان قام بعمل زيارة خاصة إلى استيديو 4A المطور للعبة و خلال الزيارة حصل على مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية التي تعرض لاول مرة.

تعودنا من سلسلة Metro ان تبهرنا دائما بجمال رسوماتها التي تعكس بيئات و مؤثرات جدا رائعة و لكن مع Metro Exodus فقد نقل الفريق اللعبة الى مستوى اخر افضل من السابق بكثير خصوصا في الرسومات التي تعكس اجواء اللعبة لما بعد الكارثة حيث ستدخل اللاعب في اجوائها بسبب دقة تصوير عالمها باستخدام تقنيات عالية لتصميم الرسومات.

ايضا عالم اللعبة و كما قال المخرج خلال لقاء مصور سيصبح شبه مفتوح كما طالب جمهور اللعبة حيث ستتمتع بالبحث و الاستكشاف في مناطق مفتوحة لاول مرة في تاريخ السلسلة التي تعودنا بان تكون خطية فقط.

لن اطيل عليكم و اترككم مع الصور الجديدة و الحصرية التي حصل عليها موقع Game Informer خلال جولته داخل استيديو 4A و يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button