بعد هذا التسريب اصبح الان تاريخ اطلاق لعبة God of War مؤكد لنا..

تعد لعبة God of War واحدة من اقوى حصريات البلايستيشن 4 القادمة خلال هذا العام و لكن حتى مع دخول عام 2018 مازالت اللعبة لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد حتى الان.

سوني تركت الامر للتسريبات التي اتفقت هذه المرة على ما يبدو على تاريخ اطلاق واحد حيث كان التسريب الاول من خلال متجر البلايستيشن الذي وضع تاريخ 22 مارس موعد لاطلاق اللعبة و لكن سرعان ما تم حذف التاريخ, و اليوم يعود المتجر البرتغالي Mega Mania ليضع اللعبة ضمن صفحات الطلب المسبق بتاريخ اطلاق 22 مارس و هو مطابق لتاريخ الاطلاق الذي ظهر على متجر البلايستيشن قبل ذلك.


هذا ليس كل شيء بل ايضا احد متاجر البيع البرازيلية يدعى ShopB قام بفتح الطلب المسبق للعبة و وضع نفس التاريخ موعد لاطلاقها في الاسواق العالمية.

اذا اصبح اصبح لدينا ثلاث تسريبات من 3 جهات مختلفة جميعها متفقة على نفس التاريخ و اعتقد ان هذا تأكيد على ان اللعبة قادمة بالفعل في 22 مارس القادم و ما هي الا مسئلة وقت حتى يتم الاعلان عن تاريخ الاطلاق بشكل رسمي ربما يتم ذلك خلال الساعات القليلة القادمة خصوصا ان رئيس قسم الترجمة اليابانية للعبة تحدث قبل ايام بانهم سيكشفون عن تاريخ اطلاق اللعبة قريبا جدا لذلك توقعوا في اي لحظة ان نرى عرض جديد للعبة يحتوي على تاريخ الاطلاق, ابقوا معنا للمزيد من التحديثات خلال الساعات القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock