شاهد, لعبة Rage 2 تحصل على عرض يعرفنا على ما ستقدمه اللعبة..

يستعد فريق التطوير Avalanche Studio لاطلاق لعبته ذات الريتم السريع Rage 2 المكملة لجزئها الاول, الجميع اجمع على ان اللعبة ناتج لعبتين مع بعضهما البعض و هما لعبة Mad Max و لعبة Doom.

على اية حال, يستمر فريق التطوير في التسويق و التشويق للعبته القادمة عن طريق اطلاقه لسلسلة من العروض اخرها هو العرض الذي ستشاهدونه اعلاه و الذي يعرفنا على ما ستقدمه لنا اللعبة عندما تصدر على اجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي.

أجرى موقع VG247 في وقت سابق مقابلة رسمية مع تيم ويلتس المخرج الإبداعي لأستوديو ID Software المشرف على تطوير اللعبة حيث كان محتوى المقابلة مفتوح للحديث عن اللعبة القادمة و ما سيأتي لها مستقبلا من محتويات اضافية بعد الاطلاق, و قيل الآتي:

سيكون لدينا بعض التحديثات التي ستساعد على زيادة خبرة اللعب, بعض هذه التحديثات ستساعدك على انهاء القصة بشكل سريع مع اني لا انصح بذلك, كما سيكون لدينا بعض المحتويات الإضافية المدفوعة و المجانية عند الإطلاق.

شاهدوا العرض الجديد و اطلعونا عن رايكم به ادناه في قسم التعليقات, اما اخيرا فنذكر ان اللعبة ستصدر في الرابع عشر من شهر مايو (5) المقبل فهي ستقومون بشرائها..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button