تحديث: التحديث 7.00 لجهاز البلايستيشن 4 متاح للتحميل الان, اليكم اهم المواصفات..

اعلنت سوني اليوم ان التحديث 7.00 لجهاز البلايستيشن 4 سيصل غدا الثلاثاء 8 اكتوبر الى الجميع حول العالم و قد كشفت سوني عن اهم الخصائص التي سيقدمها هذا التحديث لجميع المستخدمين و التي تتركز على تحسين نظام المحادثات الجماعية و دعم اوسع لنظام اللعب عن بعد Remote Play.

المحادثات الجماعية Party Chat:

  • رفع عدد اعضاء مجموعة الدردشة من 8 الى 16
  • تحسين جودة الاتصال بسيرفرات الدردشة
  • تحسين جودة الصوت
  • دعم نظام التحويل في نظام التدردشة (في الولايات المتحدة فقط)

نظام التحويل في الدردشة سيعتمد على فكرة تحويل المحادثات الصوتية الى نصوص مكتوبة و ايضا تحويل النصوص المكتوبة الى محادثة مقروئة حيث سيعمل النظام على قراءة الجمل المكتوبة خلال المحادثات بصوت واضح و مرتفع لباقي اعضاء مجموعة المحادثات و العكس صحيح حيث سيقوم النظام بتحويل محادثات اعضاء المجموعة الى نصوص مكتوبة و لكن هذه الخاصية ستتوفر فقط في الولايات المتحدة الى الان و ستتوفر من خلال جهاز البلايتسيشن 4 و ايضا تطبق الهواتف الذكية.

اللعب عن بعد Remote Play:

تطبيق اللعبة عن بعد Remote Play سيصبح متوفر الان على الهواتف الذكية بنظام اندرويد 5.00 او احدث و كل ما عليك فعلة هو فقط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي و بدء اللعب مباشرة.

اما عن نسخة اجهزة ios من تطبيق Remote Play فسوف يتلقى تحديث جديد يحسن اداء التطبيق و سيجعل وحدة التحكم الافتراضية ظاهرة طوال الوقت كما سيتمكن المستخدم من تثبيت اتجاه الشاشة حسب رغبته, ايضا سيكون بالامكان التحكم بالالعاب باستخدام وحدة تحكم البلايستيشن 4 على اجهزة ايفون و ايباد التي تعمل بنظام ios 13 و كذلك اجهزة اندرويد 10.

سوني اكدت على موعد اطلاق التحديث 7.00 لجهاز البلايستيشن 4 سيتوفر للتحميل غدا الثلاثاء 8 اكتوبر لمختلف الاقطار.

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock