مصدر: اذا كنت تمتلك اشتراك PS Plus من خلال احد عروض التخفيض، سوني ستعوض الفارق لصالحها..

افادت عدة مصادر مطلعة ان اللاعب الذي حصل على خصم في سعر الاشتراك بخدمة PS Plus سابقاً ستقوم سوني بتعويض هذا الخصم عندما يتم الترقية للخدمة الجديدة.

خدمة PS Plus الجديدة انطلقت رسميا اليوم في بعض الدول واصبحت متاحة بفئاتها الثلاثة المختلفة للاعبين وايضا بالاسعار الجديدة، يوم الامس حصلنا قائمة جميع الالعاب التي ستتواجد في فئة Premium وكذلك الكلاسيكية وايضا الالعاب التي ستتاح للتجربة ويمكنكم تفقدها من هنا.

اعلان

لاحظ احد اللاعبين الذي يملك حساب اسيوي ان مسألة الترقية الى الخدمة الجديدة ليس كما يعتقد البعض، حيث قام بشرح بعض النقاط المهمة عبر موقع Reddit سنرفقها لكم ادناه:

  • اذا كنت تريد ترقية اشتراكك الى فئة اعلى فسيتوجب عليك ترقية المدة المتبقية لك، اي انه لا يمكنك ترقية لمدة شهور او سنة فقط المدة المتبقية لانهاء اشتراكك.
  • يتم احتساب سعر الترقية عن طريق الاشتراك الشهري، وليس سنويًا. على سبيل المثال، إذا كان لديك 365 يومًا متبقيًا للإضافة، فسيتعين عليك  دفع 60 دولارًا للترقية، وليس 40$ لانه الاشهر المتبقية لديك يتم احتساب سعرها بسعر الاشتراك شهريا في الخدمة.

  • اخيرا، اذا اشتركت في خدمة البلس السابقة بسعر مخفض “من خلال عرض تخفيضات” نسبة الى الحساب الاسيوي سيتم تعويضه عندما تقوم بالترقية الى الخدمة الجديدة، حيث انك ستتفاجأ ان سعر التجديد اعلى من المفترض والسبب هو تعويض التخفيض..!!

هذه المعلومات حصلنا عليها من خلال عدة مصادر مطلعة ولكننا لم نتأكد بعد من صحتها لذلك انتظروا تحديث لهذا الخبر حال صدور التصريحات او اي بيان رسمي من شركة سوني تشرح فيه سياسات التجديد وغيرها.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار