إشاعة: سيتم إصدار ألفا Battlefield 6 الشهر المقبل مع العرض التشويقي الاول..

لعبة Battlefield 6 قد تعطيك فرصة من اجل تجربة طور الاونلاين الخاص بها من خلال نسخة ألفا ربما تصل الينا قبل صدور اللعبة هذا العام.

لعبة Battlefield 6 هي من أكثر العناوين المنتظرة على الإطلاق هذا العام والكثيرون يتطلعون لمعرفة المزيد منها وعرضها الأول الذي سنشاهده هذا الشهر على الرغم من تسريبه بالانترنت. نحن نعلم أنّ اللعبة قادمة إلى بلايستيشن 4 واكسبوكس وان بجانب نسخة الجيل الجديد المخصصة ولكن التسريبات لم تتوقف هناك.

مؤخراً قام توم هاندرسون الذي يلقبه الكثيرون الآن كمسرب باتلفيلد بنشر تغريدة جديدة على حسابه أخبرنا من خلالها أننا سنحصل على نسخة ألفا من لعبة Battlefield 6 لنتمكن من تجربتها، سيكون هذا الإعلان ضمن حدث EA Play كما اعتدنا سابقاً من الشركات الأُخرى مثل كابكوم حيثُ تُعلن أنهُ يمكنكم تجربة نسخة البيتا بعد إنتهاء الحدث مباشرة.

هذه حركة متوقعة جداً لأننا بالتأكيد سنرى اللعبة ضمن حدث EA Play وأيضاً لأنّ الشركة الناشرة واثقة جداً بالجزء السادس بناءً على تصريحاتها. بجانب نسخة الألفا، أخبرنا المسرب هاندروسون في تغريدة أُخرى أنّ أحداث اللعبة ستدور في الحرب العالمية الثالثة (التي لم تحدث بعد الحمدلله). للمقارنة، تدور أحداث باتلفيلد 1 بالحرب العالمية الأولى وباتلفيلد 5 في الحرب العالمية الثانية.

من المخطط أن تصدر Battlefield 6 في الربع الأخير من عامنا الحالي على أجهزة الجيل الحالي والماضي بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. لن ننسى أيضاً نسخة الهواتف المحولة التي من المخطط إطلاقها العام المقبل والتي نتوقع رؤيتها أيضاً بالحدث في يونيو.

للتنويه، هذه مجرد شائعة وليست خبر رسمي لذلك لا ترفعوا آمالكم بشكل كبير. بالوقت الحالي أخبرونا، هل تتمنون أن يوفّر استديو DICE نسخة ألفا من لعبة Battlefield 6 للجميع لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button