روكستار استأجرت رجل عصابات حقيقي من اجل لعبة GTA V..

العاب شركة روكستار غريبة لأنها مليئة بالاسرار غير المتوقعة، فلك ان تتخيل اننا علمنا بعد قرابة 8 سنوات من اطلاق لعبة GTA V ان الشركة استأجرت رجل عصابات حقيقي ليجمع ممثلي العصابات في اللعبة.

عندما قررت روكستار تطوير لعبة GTA V كانت تفكر في الواقعية وكيف تجعل من مشروعها واقعي للغاية، وكون السلسلة قدمت مبدأ رجال العصابات بشكل اساسي فيها احبت ان تقرب اللاعب من هذا المبدأ اكثر بحيث تجعله حقيقيا جداً.

اعلان

كشف الكاتب المساهم ومضيف البرامج الحوارية Lazlow المعروف ايضا بكونه DJ في اللعبة عن بعض المعلومات على محطة WGN،  حيث قال ما يلي ذكره:

لقد أدخلنا هؤلاء الأشخاص لتسجيل شخصيات العصابة.

لا يوجد شيء أسوأ من ذلك، لذا قلنا لرجل العصابة الحقيقي اذهب فقط وابحث عن الأشخاص المرعبين الحقيقيين وقل “هل يمكنك القدوم إلى هنا من فضلك؟”.

 جندت روكستار شخصًا للعثور على المجرمين، بما في ذلك “رجال عصابة السلفادور بوشوم مذهلة، أحدهم خرج من السجن في اليوم السابق”.

هذا اتاح للعبة الاقتراب من الواقع أكثر من أي شيء آخر، مع منح الممثلين حرية التصرف في كثير من الأحيان، فكانوا ينظرون إلى السطور ويقولون، لن أقول ذلك، فكنا نسمح لهم بفعل ما يريدون.

هذه المعلومة قد تكون صادمة للغاية ولكنها في ذات الوقت تعطيك لمحة بسيطة عن طريقة تفكير روكستار في تطوير العابها، فإذا كانت اللعبة الحالية طورت باستخدام هذه الافكار فما هي الافكار المجنونة التي ستضعها روكستار في لعبة GTA 6..!

من المحتمل ان يكون بعضكم يعلم مسبقا بهذا المعلومة ولكننا لا زلنا نتفاجأ من غرابة المعلومات التي تخرج عن العاب روكستار بعد اطلاقها بسنوات، فما هو رأيكم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار