مميز

الاعلان رسمياً عن موعد اطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 وصورة الغلاف

شركة اكتيفيجن تكشف بشكل مفاجئ عن موعد اطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 الجديدة والتي ستصدر خلال هذا العام 2022.

الاعلان جاء من خلال حساب اللعبة على تويتر مرفق بفيديو تم انتاجه من خلال محرك اللعبة يظهر لنا بعض المناطق وايضا الشخصيات التي ستتواجد فيها من ضمنهم الكابتن برايس الذي على ما يبدو سيكون له دور في هذا الجزء.

تحديث: سيتم الكشف الكامل عن اللعبة يوم الاربعاء 8 يونيو القادم، حيث تم تمرير موعد الكشف عن خلال العرض الجديد للعبة بطريقة ذكية، كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

تحقق فرقة العمل 141 عودة هائلة مع فرقة عالمية من قدامى المحاربين ، ومن بين هؤلاء العملاء الكابتن جون برايس ، وسيمون ‘جوست’ رايلي ، وجون ‘سواب’ ماك تافيش ، وكايل ‘جاز’ جاريك وتقديم الكولونيل في القوات الخاصة المكسيكية أليخاندرو فارجاس..

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 ستصدر يوم 28 اكتوبر (10) من هذا العام 2022، بينما تم الكشف ايضا عن صورة الغلاف الرسمية والتي تظهر شخصية الشبح Ghost التي استخدما استديو Infinity Ward للتشويق خلال الفترة الماضية.

الاعلان عن موعد الاطلاق وكشف تفاصيل اللعبة هذه، ربما يكون مؤشر الى اقتراب الاعلان الرسمي الكامل والذي نتوقع ان يكون خلال الايام القليلة القادمة. خاصة ان المعلومات تتحدث عن استعراض معمق للعبة قد يتم خلال احد الفعاليات المرتقبة في شهر يونيو القادم.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button