لعبة الرعب على الجيل الجديد The Callisto Protocol أصبحت جاهزة للإطلاق

لعبة الرعب القادمة The Callisto Protocol أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق كما أعلن فريق التطوير الخاص بها Striking Distance. هذا يعني انه لا مجال للتأجيل الان، وصدورها في الموعد المقرر.

يتم إطلاق مصطلح “أصبحت ذهبية” للألعاب الجاهزة، بحيث تتبعها مرحلة النسخ على اقراص والنشر من قبل الشركات الناشرة. استديو Striking Distance وعبر حساب لعبة The Callisto Protocol على تويتر أعلن عن جاهزية لعبتهم للإطلاق في موعدها.

يعني هذا أيضًا أنه لا مجال لتأجيل اللعبة بعد الآن بحيث ستكون بين أيدي اللاعبين في غضون أسابيع قليلة. احتفل الفريق بهذا الإنجاز من خلال صورة واحدة معبرة تجمع كل فرد عمل عليها كما نشاهد ادناه.

من جهته شكر الاستديو المطور اللاعبين على صبرهم ودعمهم المستمر خلال رحلة التطوير، قائلاً بأنه متحمس للإطلاق وتجربة اللعبة من قبل اللاعبين. يذكر أن اللعبة من المقرر لها أن تصدر في الثاني من شهر ديسمبر القادم لهذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي.

أما فيما يتعلق بقصة The Callisto Protocol، سيلعب اللاعب بشخصية تدعى “جاكوب” لمحاولة الهرب من سجن Black Iron. خلال رحلة اللاعب سيواجه العديد من المخلوقات الوحشية الدامية ومحاولة القضاء عليها في سبيل إنقاذ نفسه.

تم تطوير هذا العنوان من قبل مطورين سابقين عملوا على سلسلة Dead Space. عند لعب اللعبة ستلاحظون التشابه الكبير بين أسلوب اللعبتين من جميع النواحي لكن نتمنى ان تكون لكل لعبة هويتها الخاصة في النهاية.

اذاً بهذا الخبر، نستطيع القول الآن أن ختام هذا العام سيكون مسك مع وجود اللعبة وأيضا قبلها God of War Ragnarok. ما هي توقعاتكم للعناوين التي القادمة التي أصبحت ذهبية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button