مطور Battlefield 2042 سيوقف العمل بشكل نهائي على طور Hazard Zone

مؤخرًا حصلت لعبة إطلاق النار Battlefield 2042 على التحديث رقم 4.1 والذي جلب معه العديد من التغييرات على مستوى الإصلاحات والتغييرات والتحسينات وجودة اللعب، بالإضافة إزالة دعم 128 لاعب في نمط Breakthrough وتحويلها الى 64 لاعب.

ما تزال شركة EA ملتزمة في دعم لعبة Battlefield 2042 وتخصص جزء كبير من فريق تطوير DICE من أجل إصلاحها، والمحافظة على سمعة هذا الامتياز الهام للشركة، ومن ضمن خطط المطور المستقبلية التي تسبق انطلاق الموسم الأول كانت وقف تطوير أي محتوى جديد لوضع Hazard Zone في اللعبة.

نمط Hazard Zone كان باعتبار بديل الباتل رويال الشهير على مستوى ألعاب إطلاق النار، ولكنه لم يشهد إقبال كبير من اللاعبين، بل انه تعرض لانتقادات حادة، والآن لن يحصل على الوضع على أي دعم مستقبلي سواء من حيث الحصول على الخرائط والمحتوى.

تأتي هذه الأخبار من خلال لقاء تحديثات المطورين لشهر ماي، حيث تطرق الى ذلك بشكل مباشر كل من منتج اللعبة رايان ماك آرثر مع المدير الإبداعي لارس جوستافسون، حيث تطرق الأخير حول مصير نمط Hazard Zone وقال:

كان لدينا جميعًا في الفريق آمال كبيرة لهذه التجربة، لكننا أول من رفع أيدينا وأقر بأن طور Hazard Zone لم يجد المكان المناسب في Battlefield 2042.

سنستفيد كثيرًا من ترك تركيزنا وطاقتنا على الأوضاع التي نراكم تتفاعل معها أكثر من غيرها.

ستبقى الطور جزء من التجربة ولن نقوم بإيقافها، وسنكتفي بمعالجة المشاكل التي تظهر في المستقبل،

لم نعد نعمل بنشاط على تطوير تجارب أو محتوى جديد للوضع، حتى الخرائط التي نصدرها عبر مواسمنا لن تصدر على الطور.

على كل حال، أكد المطور DICE أنه من المقرر إصدار المسوم الأول للعبة Battlefield 2042 في شهر يونيو المقبل، حيث كان من المقرر لها أن تصدر في بداية هذا العام، إلا أنه تم تأجيلها ممن اجل رفع مستوى اللعبة الأساسية من نقطة الصفر بعد إطلاق متعثر للغاية.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button