لعبة Dino Crisis ربما تصل الى PlayStation Plus Premium قريباً..

رغم ان لعبة الرعب الشهيرة Dino Crisis لم تتواجد ضمن العناوين الكلاسيكية العائدة من خلال خدمة PlayStation Plus Premium. لكن يبدو انها وربما جميع اجزائها ستصل الى الخدمة في المستقبل القريب.

بعض المستخدمين على منصة تويتر، تمكن من رصد ظهور صورة بطلة اللعبة “ريجينا” عبر واجهة العاب PlayStation Plus Premium في متجر بلايستيشن هونكونج. ورغم عدم وجود اللعبة في قائمة الالعاب الكلاسيكية الحالية، فربما يكون هذا مؤشر الى قدوم اللعبة في المستقبل.

تم إصدار الجزء الاول من لعبة Dino Crisis على بلايستيشن الاول في 29 أكتوبر 1999، بينما صدر الجزء الثاني Dino Crisis 2 إلى على نفس الجهاز بعد عام في 24 نوفمبر 2000.

Image

يأتي هذا في الوقت الذي تتعرض فيه كابكوم المالكة للعنوان لضغوطات باعادة اصدار السلسلة بنسخ ريميك على غرار ما قامت به مع سلسلة Resident Evil. لكن دون اي استجابة منها حتى الان.

لكن، ومن خلال جلسة المستثمرين السنوية التي تمت مؤخراً، اقرت كابكوم انها ستعمل على اعادة احياء بعض عناوينها المنسية، الامر الذي رفع امال الجمهور بعودة عناوين ينتظرها هذا الجمهور مثل Dino Crisis و Onimusha وغيرها.

من ناحية اخرى اكدت سوني ان قوائم الالعاب الكلاسيكية التي تأتي ضمن باقة PlayStation Plus Premium ستحصل على تحديثات لاضافة عناوين جديدة في منتصف كل شهر جديد، وربما تكون لعبة Dino Crisis من الالعاب الجديدة التي سيتم اضافتها الشهر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button