رسمياً: افتتاح قسم العاب الحاسب الشخصي على موقع بلايستيشن..

في اطار التوسع الذي تسعى اليه سوني مع علامة بلايسيتشن لتصل مؤخراً الى الحاسب الشخصي من خلال اصدار عدد من عناوينها الكبيرة على المنصة المذكورة، الان قامت الشركة بافتتاح قسم خاص بالعاب بلايستيشن على الحاسب الشخصي عبر موقع بلايستيشن الرسمي على الويب تحت اسم “PlayStation Games For PC” او “ألعاب بلايستيشن لأجهزة الكمبيوتر” في النسخة العربية من الموقع.

هذه الخطوة تأتي بعد ايام قليلة من اطلاق لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered على الحاسب الشخصي والتي تمكن المنبشين من اكتشاف بعض الدلائل على وجود لما يعتقد انها خطة لربط حسابات PSN مع العاب الحاسب بالاضافة الى امكانية اطلاق سوني لمشغل العاب خاص بها على الحاسب الشخصي.

موقع العاب بلايستيشن على الحاسب “PlayStation Games For PC” الذي اصبح الان متاح ضمن موقع بلايستيشن الرسمي على الويب يتضمن علامات تبويب اثنتين بشكل اساسي، الاولى تظهر العاب بلايستيشن التي صدرت على الحاسب الشخصي بالفعل مثل لعبة Days Gone و God Of War و Horizon Zero Dawn و Predator: Hunting Grounds و Helldivers. والثانية مخصصة للالعاب التي ستصدر قريباً والتي تتضمن لعبتين فقط من اصل ثلاثة العاب مؤكدة، وهي كل من لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Uncharted: Legacy Of Thieves بينما لا وجود للعبة The Last Of Us Part I.

ايضا يتضمن موقع PlayStation Games For PC على قسم خاص بسؤال وجواب يجيب للمستخدمين والزوار عن العديد من التسائلات حول العاب بلايستيشن على الحاسب الشخصي.

PlayStation Games for PC | PlayStation (US)

زيارة الموقع الجديد هنا

سوني اكدن في وقت سابق انه وحتى نهاية هذا العام 2022، تخطط لاطلاق اكثر من نصف حصريات بلايستيشن على الحاسب الشخصي الامر الذي يشير الى توقع الاعلان عن نسخة الحاسب من المزيد من العناوين الصادرة سابقاً على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 خلال ما تبقى من هذا العام.

الى حين الحصول على المزيد من التفاصيل، ما هو العنوان التالي الذي تتوقع ان تعلن سوني عن صدوره على الحاسب الشخصي؟ وما هو العنوان الذي تتمنى ان يصل في اقرب وقت ممكن؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button