اجمع أفراد فرقة العمليات: عهد جديد من Call of Duty Modern Warfare 2

سوب - رايلي - كايل - ماكتافيش - أليخاندرو فارغاس

عهد جديد لهؤلاء العملاء يقدمون عهدًا جديدًا من سلسلة Call of Duty عند إصدار Modern Warfare 2 في 28 أكتوبر 2022.

تعود فرقة العمليات 141 بكل قوة وحضور مهيمن إلى ميناء شاطئ لونغ بيتش، وذلك بفضل الكشف العالمي الضخم الذي لم يسبق له مثيل. إنها فرقة عالمية من المحاربين المميزين والأساطير الجديدة لمهام عمليات سرية لا يعلم بشأنها بشر. ننوي جعل هؤلاء العملاء يقدمون عهدًا جديدًا من سلسلة Call of Duty عند إصدار Modern Warfare 2 في 28 أكتوبر 2022.

منذ لحظات، أفصحت Call of Duty عن معلومة مهمة جدًا في ميناء لونغ بيتش. يعرض هذا العمل الفني 90،000 قدم مربع من المرئيات التي تكشف عن الفصل القادم في هذه السلسلة القصصية. في غضون 24 ساعة، قام فريق ما بمداهمة سفينة شحن ضخمة تحمل ملصق Modern Warfare II، الذي يعرض عميل فرقة العمليات 141، غوست، بصورة غامضة.

حيث عثر الفريق على هذا الملصق في مخازن هذه السفينة الراسية على الميناء الذي وجدوا فيه صورة من MWII، لتُكمِل بذلك هذه الأحجية الضخمة.

وبينما كانت السفينة تستقر على الميناء، تم التقاط صور بمروحية لسفينة الشحن ليكشف الفريق بذلك عن إعلانات أساسية عن هذه اللعبة، بما في ذلك الملصق الفني الذي يأتينا بالنظرة الأولى لأعضاء فرقة العمليات 141 الإضافيين وتاريخ إصدار Modern Warfare II يوم 28 أكتوبر 2022 – الذي يمكنك مشاهدته في رابط الفيديو (هنا).

تأتينا المعلومات الأولية عن الأعضاء الأساسيين لفرقة العمليات 141، بما في ذلك قائد الفريق النقيب جون برايس، والرقيب “سوب” ماكتافيش، والرقيب كايل “غاز” غاريك وسايمون “غوست” رايلي عاشق الوحدة، والعقيد أليخاندرو فارغاس من القوات الخاصة المكسيكية.

ترقبوا المزيد من المعلومات. هذا الملصق الفني ما هو سوى بداية الكشف النهائي عن مستقبل سلسلة Call of Duty. وقريبًا ستتاح لك الفرصة للحصول على واحدة من هذه القطعة الفنية للميناء لتدخل في تاريخ لعبتنا.

لكن في الوقت الراهن والأهم من ذلك: ابق يقظًا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button