لعبة Elden Ring اصبحت ذهبية وجاهزة للاطلاق في الموعد المقرر..

بعد سلسلة من التأجيلات والعديد من العروض والتشويق، اخيرا اعلن مطوري لعبة Elden Ring عن جاهزيتها للاطلاق بحيث اصبحت ذهبية وتنتظر موعد المقرر للصدور عالميا..

لعبة Elden Ring ستأتينا من استديو التطوير المعروف FromSoftware ومن نشر شركة بانداي نامكو، هذان الاثنان يعرف عنهما تطوير هكذا نوع من الالعاب، حيث اننا حصلنا قبل هذا المشروع على ثلاثية العاب السولز وهي Dark Souls، ومن المناسبة قبل في خبر سابق ان عدة مخترقين قد يتمكنون من دخول ملفاتك من خلال هذه اللعبة ويمكنكم متابعة التفاصيل من هنا.

خبر جاهزية اللعبة للاطلاق اتانا من خلال موقع Gematsu حيث ارفق فيديو لحدث Taipei Game Show 2022 وهناك ظهر احد اعضاء فريق التطوير مؤكدا ان اللعبة اصبحت ذهبية كما نشاهد ادناه.

اليكم ما قاله المطور مؤكدا جاهزية اللعبة للاطلاق:

التطوير يسير بسلاسة، كان من المقرر أصلاً إطلاقها في يناير من هذا العام، وتم تأجيلها مرة واحدة إلى فبراير.

لكن يرجى التأكد من أن العنوان سيكون جاهزًا للبيع في 25 فبراير. تم تقديم الإصدار الرئيسي بالفعل، ويعمل الفريق الآن على تثبيت تحديث اليوم الاول للتأكد من أن كل شيء في اللعبة على ما يرام.

من الجميل التأكد ان اللعبة لن تتعرض لتأجيلات اخرى بعد تخوف اللاعبين من هذا الامر، لكن التأجيل احيانا يكون في مصلحة اللاعب حتى يحصل على منتج كامل على الاقل خالي من الاخطاء التقنية المزعجة.

اللعبة ستصدر للاجهزة المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي من خلال منصاته المختلفة في الخامس والعشرين من شهر فبراير (2) المقبل، هل انتم جاهزون لها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button