فريق Bloober Team رفض مشروع لعبة SAW من اجل تطوير Blair Witch..

صرح فريق Bloober Team في احدث مقابلته انه رفض عرض صنع لعبة الرعب الدموية SAW المقتبسة من سلسلة الأفلام الشهيرة.

هذا الرفض تم تبريره من قبل المطور بأنه اتخذ من اجل تطوير لعبتهم التي صدرت في وقت سابق Blair Witch، فهل كان سينجح المشروع لو حدث..!

اعلان

في مقابلة أجريت مع فريق Bloober Team وبالتحديد مديره التنفيذي بيوتر بوبيانو من قبل فريق IGN شرح فيها كيف قاموا برفض مشروع لعبة SAW من اجل لعبة Blair Witch حيث قال:

كنت أعمل مع شريكنا الجيد، وكالة المواهب المتحدة. كنا نلتقي بالعديد من الأشخاص في الصناعة من هوليوود. UTA معروفة جدًا ولديها علاقات جيدة مع جميع استوديوهات الأفلام الكبرى.

تحدثنا مع عدة استوديوهات وقد جاء بعضهم إلينا وقالوا حسنًا يا رفاق أنتم تركزون على الرعب ونود العمل معكم.

لكن كان المرخصون صريحين جدًا، نحن نود أن تطور اللعبة ونود أن تكون اللعبة في عام 2021 لتتزامن مع إطلاق فيلمنا وقلنا حسنًا هذا ليس ما نود القيام به.

تابع المدير حديثه بأن الشركة اجتمعت مع اعضاء الفريق ومنحتهم ثلاثة خيارات ليتم العمل عليها، وجميعها كانت عناوين من الرعب، العناوين الثلاثة كانوا لعبة Blair Witch و SAW وأخيرا لعبة Shainsaw Mascara المقتبسة كذلك عن فيلم سينمائي وبالطبع اختار الفريق اللعبة الأولى.

في الآونة الأخيرة، صدرت العديد من الشائعات تتحدث على ان فريق Bloober Team  يعمل حاليا على ريميك لعبة Silent Hill 2 وأنه حصل على صفقة سرية مع شركة سوني وكونامي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار