رئيس منصة HBO يلمح لموعد العرض الاول لمسلسل The Last of Us

بعد نجاح فيلم بلايستيشن Uncharted، الانظار تتجه الان الى العمل السينمائي التالي وهو مسلسل The Last of Us الذي تعمل عليه بلايستيشن بالتعاون مع شركة HBO.

علمنا مؤخراً انه تم الانتهاء من عملية تسجيل المشاهد الخارجية، وانتقل العمل الان الى مرحلة الانتاج الداخلي التي لن تستغرق الكثير من الوقت على ما يبدوا، على الاقل حسب تصريحات رئيس شبكة HBO كيسي بلويز التي ادلى بها في لقاء خاص مع Hollywood Reporter.

خلال اللقاء تم توجيه سؤال الى بلويز حول مستقبل بعض الاعمال التلفزيونية التي ستعرض على المنصة من ضمنها مسلسل The Last of Us، حيث اجاب “سيبدأ عرضة في وقت مبكر من بداية العام القادم 2023“.

بلويز قال انه خلال العام القادم ستكون المنصة قد عرضت الكثير من الاعمال التلفزيونية المميزة مثل White Lotus 2 و The Idolو Last of Us و Succession و Julia و Hacks و Barry و Righteous Gemstones.

اولى الصور الرسمية من مسلسل ذا لاست اوف اس

في وقت سابق، وخلال حدث Fan Expo منقولا عن احد المواقع البرازيلية من خلال منشور على احد الصفحات التي تتبع اخبار مسلسل The Last Of Us على موقع تويتر، كشف تروي بيكر مؤدي شخصية جول في اللعبة ان كل حلقة من حلقات المسلسل استغرقت قرابة شهر كامل من التصوير.

تروي سيكون له تواجد في المسلسل وسيؤدي شخصية مجهولة بجانب اشلي جونسون مؤدية دور ايلي، لكن ادوارهم ستكون مختلفة عن ادوارهم في اللعبة.

وحسب تقارير سابقة، ستقوم منصة HBO المنتجة للمسلسل باجراء بعض التغييرات على احداث القصة التي تم سردها في اجزاء اللعبة. وفقًا لـ المسرب ViewerAnon، ستعرض The Last of Us مشاهد الفلاش باك التي لم تكن موجودة في أي من اجزاء اللعبة. ستتضم بعض هذه المشاهد ظهور والدة إيلي، “آنا” ، التي لم تظهر في اللعبة ابداً.

“آنا” تم ذكرها عدة مرات، حتى ان “إيلي” تحمل معها أشياء تخص والدتها، لكنها تموت قبل أن يتمكن الجمهور من مقابلة إيلي في الجزء الاول من اللعبة. لكن نظرًا للسيناريو الخاص بالمسلسل التلفزيوني، يبدو أن العرض سيأخذ بعض الحرية ويسمح للجمهور بقضاء بعض الوقت مع والدة “ايلي”.

هل انتم متشوقون لمشاهدة مسلسل The Last of Us؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button