نظارات PSVR2 ستحصل على 20 عنوان مختلف عند الاطلاق..

حتى هذه اللحظة لم تكشف سوني عن موعد اطلاق نظارات الواقع الافتراضية الخاصة بها PSVR2، بينما تستمر في كشف المزيد من التفاصيل حولها. اليوم تشوقنا الشركة لاطلاق المنصة من خلال الكشف عن عدد العناوين التي سترافقها عند الاصدار.

حسب ما كشفت عنه الشركة (عبر pushsquare)، فسوف يرافق اطلاق الجهاز 20 عنوان مختلف من استديوهات الطرف الاول وشركاء سوني في الطرف الثالث.

بجانب الدعم الكبير الذي ستحصل عليه نظارات PSVR2 من الطرف الاول والثالث، اكدت سوني ان التقنيات المبتكرة التي ستتواجد في الجهاز مثل تقنية تتبع حركة العين Eye-tracking والمؤثرات الحسية الاخرى بالاضافة الى سهولة الاستخدام، ستعمل على دفع مبيعات الجهاز وسيطرة سوني على حصة كبيرة من سوق الواقع الافتراضي.

سوني لم تكشف عن عدد الاستديوهات التي تعمل على مشاريع مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها، لكن نحن نعلم ان استديوهات مثل  Coatsink و nDreams و Fast Travel Games، قد اعلنت بالفعل عن مشاريعها الخاصة بنظارات بلايستيشن القادمة.

هناك توقعات بأن تعقد سوني خلال الايام او الاسابيع القادمة حدث خاص للكشف بشكل كامل عن نظارات PSVR2. بينما تشير توقعات المحللين بأن يتم اطلاقها اما خلال نهاية هذا العام او مطلع العام القادم 2023.

من ناحية اخرى، وخلال حديثه في العدد الأخير من مجلة PLAY، أشاد بريندان ووكر، المهندس الرئيسي في استديو Polyarc، بوحدات التحكم PSVR 2 الجديدة “Sense”، مشيراً ان لديهم إمكانات كافية لتكون “الأفضل في هذا الجيل”.

أوضح ووكر أنه متحمس بشكل كبير بشأن وحدات التحكم Sense، والتي تتميز بوجود العديد من الميزات والخصائص المبتكرة مثل ردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية بطريقة مشابهة لوحدة التحكم DualSense الخاصة بجهاز PS5.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار