فيل سبنسر يمتدح مسلسل The Last of Us، ويصفه باللحظة العظيمة..

يبدو أن مسلسل The Last of Us لم يحظ فقط بإعجاب اللاعبين والإعلاميين والنقاد، بل أيضًا جذب انتباه وإعجاب مدير فرع اكس بوكس فيل سبنسر. هذا الأخير وصف المسلسل باللحظة العظيمة في العالمين، الألعاب والأفلام معًا.

أشاد رئيس Xbox  فيل سبنسر بمسلسل The Last of Us من HBO. قائلاً إنه يعتقد أن المسلسل الذي ينجح باقتباس ألعاب الفيديو يمثل لحظة عظيمة لقطاع الألعاب.

ففي حديث له مع IGN، قال سبنسر أن المسلسل “مذهل” وبأنه يعتقد أن الفريق وراءه قام بعمل عظيم في نقل القصة من لعبة بلايستيشن الأصلية إلى مسلسل درامي. كما امتدح رئيس Naughty Dog نيل دراكمان على وجه الخصوص وتابع:

حقيقة أن نيل نفسه لعب دوراً، بالطبع في صنع اللعبة والسلسلة، لكن مشاهدته يطبق مواهبه الإبداعية في مجال التلفاز. إذا كان هذا حتى ما يسمى بعد الآن، مجال الفيديو، مجال التلفاز، أعتقد أنه أمر رائع حقًا.

أن تأخذ أحد أعظم المبدعين من قطاعنا وأن تحظى بالنجاح بالإبداع عبر وسيط آخر، أعتقد أن هذا يظهر أنه يوجد في قطاع الألعاب بعض رواة القصص المذهلين. هناك إبداع عبر جميع شركات الطرف الثالث، وشركات الطرف الأول وأعتقد أن رؤية النجاح الذي حققوه مع السلسلة يمثل لحظة عظيمة.

فيل قال أيضًا أن نجاح المسلسل ليس المعيار المرتفع الذي يطمحون إليه لنقل عناوينهم الحصرية الشاشات الفضية. لكنه أشاد بمسلسل لعبة Halo والفريق الذي يقبع خلفه ويتمنى تكرار ذات العمل مع لعبة أخرى.

في خبر آخر، تم الإعلان رسميًا عن الموسم الثاني من مسلسل ذا لاست اوف اس، حيث سيقتبس الجزء الثاني من اللعبة. وهذا يعني أيضًا أنه من المحتمل رؤية أعداء جدد وقصة متشعبة أكثر وربما تلميح عن جزء ثالث من اللعبة.

كذلك نيل دروكمان قال أن العمل على جزء جديد يجب أن يتم باختيار قصة ترسل للعالم رسالة حب. إذا ما حدث ذلك فيعتبر برأيه أن الجزء الثاني من اللعبة يملك نهاية عظيمة ويجب أن يبقى على ذات الحال.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button