بلايستيشن تكشف عن مبيعات God of War و Days Gone على الكمبيوتر الشخصي

لم يكن أحد يتخيل على الإطلاق بأن نشهد صدور العديد من عناوين بلايستيشن الحصرية على منصة أخرى مثل الكمبيوتر الشخصي، وهو ضمن إستراتيجية جديدة تبنتها شركة سوني مؤكدة بأنها ستمضي قدما في ذلك.

ما زاد من تأكيد ذلك هو حديث رئيس بلايستيشن جيم رايان مؤخرا حين تطرق الى خطط العمل الخاصة بقطاع بلايستيشن في الشركة اليوم الخميس في اجتماع الشركة لقطاع الأعمال، حيث صرح بأنه يتوقع ان تكون نصف اصدارات بلايستيشن الحصرية، قد صدرت على الحاسب الشخصي والهواتف الذكية بحلول عام 2025.

ريان ومن خلال نفس الاجتماع  سلط الضوء على الاستراتيجية الخاصة بقطاع الألعاب وخدمات شبكة بلايستيشن الرقمية، حيث أكد أن قسم بلايستيشن استطاع تحقيق أرباح قياسية معتبرة لهذا العام، مبديا تفاؤل كبير من تضاعف او ازدياد أعداد اللاعبين مقارنة بالفترة نفسها من دورة حياة منصة الجيل السابق.

وبالعودة الى اصدارات الكمبيوتر الشخصي من عناوين شركة سوني، كانت الأرقام مثيرة للغاية، وتدفع بإتجاه الاستمرار في تبني هذه الاستراتيجية الناجحة، فقد تبين ان لعبة God of War 2018 استطاعت بيع 971 ألف نسخة، وبعائدات قدرت بأكثر من 26 مليون دولار امريكي

لعبة Horizon Zero Dawn باعت على الكمبيوتر الشخصي اكثر من 2.3 مليون نسخة، وبعائدات قدرت قيمتها 60 مليون دولار امريكي، بينما باعت Days Gone اكثر من 852 وبلغت عائداتها 22.7 مليون دولار امريكي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button