روكستار تلمح الى ان لعبة GTA Online ستحصل على المزيد من المحتوى القصصي

اطلقت روكستار مؤخراً تحديث جديد للعبة GTA Online يحمل اسم The Contract. والذي يتميز عن باقي تحديثات اللعبة السابقة انه يقدم محتوى قصصي جديد مرتبط بالقصة الفردية خاصة انه جلب احد شخصياتها من جديد.

هذه الطريقة التي بدأت روكستار في اتباعها مؤخراً، فبدل ان تجلب محتوى اضافي لطور القصة الفردي وارضاء الجمهور الذي يطالب منذ عدة سنوات بذلك قدمت محتوى قصصي في طور الاونلاين بحيث تضرب عصفورين بحجر واحد. ويبدو ان هذا الامر لن يتوقف الان.

على الرغم من عدم وجود أي معلومات عن موعد وصول الجزء التالي من المحتوى الذي يركز على قصة لاعب واحد إلى اللعبة، إلا أن روب نيلسون، الرئيس المشارك لشركة روكستار قد أشار خلال مقابلة أجريت معه مؤخرًا إلى أن الفريق يدرك أن هذا هو ما يريده اللاعبون وأنه شيء ما سوف يستمر في المستقبل.

وقال نيلسون في مقابلة خاصة اجريت معه عن القدرة على لعب محتوى GTA Online: The Contract مع الأصدقاء أو مع بشكل منفرد:

أعتقد أن تقديم خيار للاعبين هو شيء جميل، هذا الشيء سمعناه من اللاعبين ويريدون المزيد منه. إنه أمر صعب في بعض الأحيان. لكن إذا كان بإمكاننا أن نجعل شيئًا ما يعمل كلاعب منفرد ، فيجب علينا ذلك.

واضاف نيلسون انهم غالباً ما يركزون على دعم اللعب التعاوني في اللعبة ولكن هذا لا يكون دائما حيث يمكن تقديم محتوى مدعوم باحداث قصصية ويمكن لعبة بشكل فردي. وكما كان في هذا التحديث الجديد الذي يقدم سرد قصصي قوي لم نعهده في GTA Online منذ اطلاقها.

من ناحية اللاعبين فقد عبروا عن رضاهم حول محتوى GTA Online: The Contract والاحداث القصصية المحبوكة التي مكنتهم من العودة الى اجواء اللعبة الفردية من خلال ظهور شخصية فرانكلين وغيرها وهناك تفاعل ايجابي مع المحتوى على الانترنت بدأ يظهر منذ اطلاقه مؤخراً.

هل تعتقد ان محتوى The Contract القصصي الجديد كافي لارضاء محبي لعبة GTA 5 كونه يقدم سرد قصصي وشخصيات اللعبة وامكانية اللعب بشكل منفرد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى