كابكوم تشوقنا بتلميحات للكشف عن Resident Evil 2 Remake قريبا..

اقتربت Resident Evil 7 من اكمال عامها الاول و اصبحت جميع DLCs التي خططت لها كابكوم للعبة متوفرة الان و لم يبقى لدى الشركة اي شيء يخص الجزء السابع سوى مراقبة المبعات و اخبارنا بالارقام, فهل ان الاون للانتقال الى الخطوة الثانية ؟!

كابكوم لا تمتلك الان داخل استيديوهاتها سوى شيء واحد ينتظرة الملاين و هو Resident Evil 2 Remake الذي اعلنت عنه قبل سنتان و وعدة بان يكون نقلة نوعية مختلفة عن الاجزاء التي تم اعادة اطلاقها قبل ذلك على البلايستيشن 4.


كابكوم لم تقدم لنا سوى الوعودات طوال السنتين الماضيتين و لم نرى حتى الان اللعبة و لو بديمو استعراضي الامر الذي جعل الكثير يشكك في ان اللعبة مازالت تحت التطوير حتى جاء لنا RikkTheGaijin احد المشرفين على تطوير اللعبة و اكد ان كل شيء يسير على مايرام.

يبدو اننا على موعد قريب اذا مع الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و ذلك بعد ان قام حساب العلبة الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي بتغير الشعارات الخاصة بها الى هذه الصورة التي ترونها بالاسفل.

قد يرى البعض ان الصورة عادية و لكن لو دققنا في الامر بعض الشيء فسنلاحظ انه تم استخدام الخط الذي تم استخدامه مع الاجزاء القديمة للعبة و خصوصا الجزء الثاني و هذا تلميح كافي بوجود نية للكشف عن تفاصيل جديدة حول الجزء المنتظر Resident Evil 2 Remake.

نتمنى ان لا يطول انتظارنا و ان يتم الكشف عن اللعبة في اقرب وقت و حتى ذلك الحين اترككم مع هذا الفيديو المسرب الذي اشيع انه للعبة و لكن لا يوجد اي تأكيدات حول صحته حتى الان.

تسريب العرض الاول للعبة Resident evil 2 Remake, شاهده من هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock