كابكوم تشوقنا بتلميحات للكشف عن Resident Evil 2 Remake قريبا..

اقتربت Resident Evil 7 من اكمال عامها الاول و اصبحت جميع DLCs التي خططت لها كابكوم للعبة متوفرة الان و لم يبقى لدى الشركة اي شيء يخص الجزء السابع سوى مراقبة المبعات و اخبارنا بالارقام, فهل ان الاون للانتقال الى الخطوة الثانية ؟!

كابكوم لا تمتلك الان داخل استيديوهاتها سوى شيء واحد ينتظرة الملاين و هو Resident Evil 2 Remake الذي اعلنت عنه قبل سنتان و وعدة بان يكون نقلة نوعية مختلفة عن الاجزاء التي تم اعادة اطلاقها قبل ذلك على البلايستيشن 4.


كابكوم لم تقدم لنا سوى الوعودات طوال السنتين الماضيتين و لم نرى حتى الان اللعبة و لو بديمو استعراضي الامر الذي جعل الكثير يشكك في ان اللعبة مازالت تحت التطوير حتى جاء لنا RikkTheGaijin احد المشرفين على تطوير اللعبة و اكد ان كل شيء يسير على مايرام.

يبدو اننا على موعد قريب اذا مع الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و ذلك بعد ان قام حساب العلبة الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي بتغير الشعارات الخاصة بها الى هذه الصورة التي ترونها بالاسفل.

قد يرى البعض ان الصورة عادية و لكن لو دققنا في الامر بعض الشيء فسنلاحظ انه تم استخدام الخط الذي تم استخدامه مع الاجزاء القديمة للعبة و خصوصا الجزء الثاني و هذا تلميح كافي بوجود نية للكشف عن تفاصيل جديدة حول الجزء المنتظر Resident Evil 2 Remake.

نتمنى ان لا يطول انتظارنا و ان يتم الكشف عن اللعبة في اقرب وقت و حتى ذلك الحين اترككم مع هذا الفيديو المسرب الذي اشيع انه للعبة و لكن لا يوجد اي تأكيدات حول صحته حتى الان.

تسريب العرض الاول للعبة Resident evil 2 Remake, شاهده من هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button