سوني: 72% من مشتركي بلايستيشن بلس “راضون” عن الخدمة..

احصائيات بلايستيشن!

حسب اخر التصريحات من شركة سوني وطبقاً لاحصائيات جديدة تم الكشف عنها اليوم تشير الى ان 72% من مشتركي خدمة بلايستيشن بلس – خصوصا على اجهزة بلايستيشن 4 – راضون عن الخدمة. منهم 33% راضون للغاية.

هذه الاحصائيات بالطبع جائت بناء على رأي المستخدمين في الخدمة السابقة التي تستعد سوني لاستبدالها بالباقات الجديدة. وبالنظر الى مدى سوء العناوين التي حصل عليها المستخدمين في الاشهر الاخيرة، فهذه الاحصائيات تبدو مثير للدهشة.

اعلان

ايضا يمكن ان تكون هذه الاحصائيات مؤشر جيد الى ان الخدمة الجديدة التي بدأت سوني باطلاقها حول العالم، قد تنال على رضى نسبة اكبر من المشتركين فيها، خاصة انها تقدم مكتبة العاب كبيرة تتضمن العديد من عناوين الطرف الاول والثالث التي صدرت على الجيل الحالي والجيل الماضي.

هذا يعني ان هؤلاء المشتركين سيتمكنوا من الوصول الى عناوين كبيرة من الدرجة الاولى AAA بشكل مستمر والتي سيتم تجديدها منتصف كل شهر. وعند مقارنتها بعناوين بلايستيشن بلس السابقة، فهذا يعتبر نقلة كبيرة وستكون مؤثرة بالكل تأكيد.

كشفت الاحصائيات ذاتها ان 36% من المستخدمين يشتركون في الخدمة من اجل الوصول الى اللعب المتعدد (اونلاين). بينما ما نسبته 30% يشتركون في الخدمة من اجل الالعاب المجانية التي تقدمها الخدمة بشكل شهري.

سوني دخلت الى خدمة بلايستيشن بلس الجديدة بأكثر من 47 مليون مشترك، ونتوقع ان نشهد تزايد كبير ومتسارع في هذا الرقم خلال المرحلة القادمة.

السؤال الان هو، هل انت راضي عن اداء خدمة بلايستيشن بلس السابقة؟ وما سبب رضاك عنها، هل هو بسبب الالعاب المجانية الشهرية، ام بسبب خدمات اللعب عبر الانترنت؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار