الكشف عن اسلوب لعبة Riders Republic والاعلان عن موعد الاطلاق..

تجري حاليا اولى فعاليات معرض E3 2021 والبداية مع حدث شركة يوبي سوفت المشهور باسم Ubisoft Forward حيث حصلنا على عدة اعلانات مثيرة ومشوقة بعد انتظار طويل نوعا ما وها هي الان الشركة تكشف عن اسلوب لعب لعبة Riders Republic التي اعلن عنها العام الماضي كما تم الكشف ايضا عن موعد اطلاقها للمنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

اعلاه تشاهدون عرض الكشف المطول عن اسلوب لعب لعبة Riders Republic والتي تشبه الى حد كبير عنوانين من عناوين شركة يوبي سوفت هما لعبة Steep من ناحية التزحلق والتدحرج على المنحدرات ولعبة Trials Frontier من ناحية التحكم بالدراجات النارية واداء الحركات الخطيرة ذات الادرينالين العالي, لكن لعبة يوبي سوفت الجديدة هذه تقدم الينا انواع اكثر حتى ويمكنكم ايضا التمتع بلعب اللعبة ببعض مركباتها من منظور الشخص الاول والثالث معا.

تم الإعلان من خلال المقطع الدعائي الجديد للعبة عن نوع سباق متعدد اللاعبين على نطاق واسع يسمى Mass Races مع دعم ما يصل إلى 64 لاعب, يُظهر أيضا هاب Riders Ridge حيث يمكن للاعبين مقابلة الآخرين وتخصيص شخصياتهم ومعداتهم.

تشمل المركبات في اللعبة الدراجات وألواح التزلج على الجليد والطائرات الشراعية الصاروخية والطائرات الشراعية, بالطبع يمكن للاعبين الان التسجيل حتى يمكنهم الحصول على نسخ تجريبية ستصدر للعبة في قادم الاشهر حيث ستحصلون على تجارب لاسلوب لعب اللعبة المتنوع لجميع البيئات التي ترونها في العرص اعلاه منها البيئات الثلجية والغابات المطرية والصحراء الجافة وغيرها الكثير, بالتأكيد هكذا نوع من الالعاب له عشاقه من لاعبي الشركة ومعجبيها.

اخيرا من المقرر اطلاقها في الثاني من شهر سبتمبر (9) القادم لهذا العام على الارجح لمنصات الجيل الحيل والسابق من الاجهزة المنزلية بالاضافة الى الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم بها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى