لعبة The Witcher 4 القادمة تدخل مرحلة ما قبل الإنتاج بسلاسة بفضل محرك Unreal Engine 5

CD Projekt يشرح سبب اختيارهم Unreal Engine 5

قبل عدة أسابيع، فاجئنا المطور استديو CD Projekt بالإعلان عن الجزء الجديد من سلسلة The Witcher الذي نتوقع ان يكون The Witcher 4 بأنه تحت التطوير وسيفتح حقبة جديدة امام السلسلة.

شاركنا استديو التطوير البولندي CD Projekt RED بعض التحديثات على المشروع الجديد الذي يتم العمل عليه، بالإضافة الى لعبة The Witcher الجديدة، والتي تم التأكيد بأنها دخلت مرحلة ما قبل الإنتاج بشكل رسمي، وأن عملية التطوير تسير بشكل سلسل بفضل محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5.

هذه المعلومات جاءتنا من خلال المدير المالي للشركة Piotr Nielubowicz الذي ذكر أن التطوير الآن في مرحلة “ما قبل الإنتاج” وذلك خلال فيديو مخصص للمساهمين والمستثمرين من أجل مناقشة النتائج المالية للشركة، والتي صرح من خلالها:

لقد أنهينا مؤخرًا مرحلة البحث، مما يعني أن المشروع قد تقدم الآن إلى مرحلة ما قبل الإنتا ، وبدأنا في الاستفادة من نفقات التطوير المتعلقة بهذه اللعبة الجديدة.

نحن متحمسون جدًا لكوننا قادرين على إعادة زيارة الكون الذي بنى تاريخنا حتى هذه النقطة.

يقصد بمرحلة البحث هو الجانب التقني حول استخدام التقنيات الجديدة، وعلى وجه الخصوص محرك تطوير Unreal Engine 5 الجديد الذي أعلن فريق التطوير بأنه سيستخدمه في تطوير الجزء الجديد الذي لم يعلن عن اسمه الكامل، وذلك بعد التخلي عن المحرك الخاص بـ CD Projekt.

هذا يعني أن فريق التطوير قد دخل مرحلة أكثر تقدمًا، ويشهد بالفعل زيادة كبيرة في “الكفاءة” باستخدام Unreal Engine 5، وسيؤدي ذلك تقليل أوقات التطوير في مواجهة المزيد من النتائج التقنية المتقدمة.

على كل حال، فقد اعلن المطور أن الجزء الجديد الذي من المحتمل ان يكون The Witcher 4 سيحتوي على قصة جديدة كلياً من اللعبة، وستشهد ظهور مدرسة جديدة لم تظهر في روايات الكاتب المخضرم Andrzej Sapkowski، ولكنه بالمقابل سيضع المزيد من الضغط على المطورين.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button