كيف تم تحريك “العملاق” في لعبة Hellblade 2، المطور يكشف بالفيديو..

حصلت لعبة Hellblade 2 الحصرية المرتقبة لجهاز Xbox Series X على اول استعراض لأسلوب اللعب خلال حفل جوائز لعبة العام الماضي، وما لقت الانتباه حينها هو المخلوق العملاق الذي ظهر فيها، واليوم يكشف فريق التطوير كيف قام بتطويره وتحريكه.

المطور التابع لشركة مايكروسوفت Ninja Theory هو المسؤول عن تطوير لعبة Hellblade 2، والاستعراض الأخير للعبة كان بكل تأكيد على قدر توقعات وتطلعات المنتظرين، بل زاد من حماسهم خصوصا عندما ظهر احد الأعداء على شكل عملاق ضخم للغاية.

اعلان

يبدو ان الفريق بدأ حملة بسيطة يجيب فيها عن علامات الاستفهام الكبيرة حول اللعبة من خلال اطلاق سلسلة فيديوهات تقوم بتوضيح الأمور، فمثلاً حول كيفية تطوير هذا العملاق والآلية المستخدمة في تحريكه كما نشاهد ادناه من خلال حسابهم على تويتر.

قيل سابقا من خلال بعض المصادر ان علاقة بطلة اللعبة “سينوا” بالعمالقة هي نفس العلاقة مع الأعداء السابقين في الجزء الأول، حيث يثبت ذلك خوفها من الموت والعملاء الظاهر مثل لها الموت بحد ذاته.

يذكر ان الجزء الأول كان يدور حول البطلة سينوا ورحلتها في محاولة انقاذ روح حبيبها وسماعها للهلوسة التي اتضح في النهاية انها ترشدها وتنقذها على عكس ما كنا نتوقع.

موعد اطلاق اللعبة لا يزال مجهولا حتى الان ولكن الفريق اكد انها قادمة في وقت ما من العام الجاري حصريا على أجهزة اكس بوكس الحالية ومن المستبعد ان يتم الإعلان عن تأجيلها للعام القادم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار