اشاعة: لعبة Street Fighter 6 قد تظهر في حلقة State Of Play القادمة..

اعلنت سوني يوم الامس عن موعد الحلقة القادمة من حدث State Of Play والذي سيتم من خلال استعراض بعض عناوين للطرف الثالث، احدها يشاع انه سيكون لعبة Street Fighter 6.

جيف غراب اصبح مصدر موثوق للاخبار والتسريبات خصوصا وانه اول من تحدث عن عودة حدث State Of Play من سوني بداية الشهر القادم وبالفعل تحقق ما قاله، الان يعود ليؤكد ان لعبة Street Fighter 6 القادمة من شركة ستكون اولى عناوين الطرف الثالث التي يتم استعراضها خلال الحلقة.

جيف ومن خلال تغريدة اجاب فيها على تساؤل احد اللاعبين قال فيها ان الفترة الحالية هي المناسبة للكشف اكثر عن اي لعبة من العاب شركة كابكوم المعلن عنها “فترة الصيف”، حيث قال ان استعراض اللعبة في الحلقة سيكون بديلا للعبة God Of War Ragnarok الذي قال بأنها قد لا تظهر في الحدث القادم.

هذا ما اكدته سوني، حيث ان حلقتها المخصصة من الحدث ستكون متعلقة بعناوين طرق ثالث بشكل اكبر وبعض الاعلانات الخاصة بالعناوين التي يترافق اطلاق اكسسوار PSVR 2. من المقرر ان يكون الثالث من الشهر المقبل هو الموعد الخاص ببدأ الحدث وسيوافق الساعة الواحدة صباحا من يوم الجمعة القادم.

تصديقاً لكلام جيف، هناك علاقة طيبة بين سوني وكابكوم فيما يتعلق بألعابها الاخيرة ولعبة Street Fighter 5 تثبت ذلك حيث انه تم اطلاق اللعبة بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 4 وتخصيص الكثير من المحتى للعبة التي حققت نجاح كبير بسبب الترويج المشترك.

ابقوا معنا في حال ظهور المزيد من الاخبار عن العناوين التي قد تظهر في الحلقة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button