مطوري لعبة The Order 1886 يعملون على مشروع جديد..

بدأ عام 2019 و الكثير من استيديوهات تطوير الالعاب تستعد للكشف عن مشاريعها القادمة و يبدوا ان من بين هذه الاستيديوهات سنشهد عودة استيديو Ready at Dawn الذي قدم لعبة The Order 1886 و التي كانت احد عناوين الاطلاق المبهرة لجهاز البلايستيشن 4.

استيديو RAD اعلن اليوم عن حاجته إلى مطورين مختصين في العديد من المجالات الخاصة بتطوير العاب الفيديو سواء التقنية او الفنية و تصاميم الجرافكس للانضمام إلى فريق العمل للبدء على مشروع جديد لم يكشف عنه حتى الان.

يذكر ان استيديو RAD قد تم إنشائه عام 2003 على يد عدد من المطورين الذين كانوا يعملون سابقا في استيديو Naughty Dog و قد تمكنوا من تطوير عدد من الالعاب مثل لعبة God of War: Chain of Olympus و Daxter لجهاز PSP و لعبة The Order 1886 للبلايستيشن 4.

لا نعلم حتى الان ما هي طبيعة المشروع الذي يعمل عليه الاستيديو حاليا و ما اذا كان حصري لجهاز البلايستيشن 4 او ربما البلايستيشن 5 ام سيكون لعدد من المنصات الاخري و لكن المطالبات تعلوا الان بجزء جديد من لعبة The Order 1886 فهل سنحصل على ما نريد؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock