مطور Star Wars Jedi: Survivor يوضح سبب عدم صدورها على PS4 و Xbox One

ستدعم خصائص DualSense و Ray Tracing

بالأمس، أعلنت شركة Electronic Arts بشكل رسمي عن لعبة حرب النجوم الجديدة Star Wars Jedi: Survivor، وهو جزء تكميلي للعنوان الماضي Star Wars Jedi: Fallen Order.

من المقرر كذلك إطلاق اللعبة على وحدات تحكم الجيل الجديد PlayStation 5 وكذلك Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي، ولن تصدر على منصات الجيل الماضي PS4 و Xbox One، وستكون أحداثها مكملة لقصة الجزء الماضي الذي صدر خلال عام 2019 بعد خمسة سنوات.

اعلان

الخبر كان محبط  لعشاق السلسلة من أصحاب وحدات تحكم الجيل الماضي PS4 و Xbox One، وذلك لأنها لن تصدر عليها بشكل رسمي، لان مدير اللعبة Stig Asmussen أوضح أسباب إصدار لعبة Star Wars Jedi: Survivor فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS5 و Xbox Series تاركةً الجيل الماضي ورائها.

السبب من وراء ذلك منا أوضح مدير اللعبة هو تقنية تتبع الأشعة أو “Ray Tracing” الجديدة التي تدعمها وحدات تحكم الجيل الجديد، وهو يعتبر من أهم التحسينات التي لا يمكن تحقيقها إلا على  تكل الأجهزة، حيث أشار إلى أن نظام الإضاءة سيكون متفوقًا على كل شيء قام به الاستوديو على الإطلاق، وتابع متحدثًا:

أعتقد أن الشيء الرئيسي هو تتبع الأشعة أو الإضاءة. لأنه يتيح لنا توفير إضاءة في الوقت الفعلي بجودة عالية تفوق أي شيء كان متاحًا من قبل.

نظرًا لحقيقة أن العرض يتم في الوقت الفعلي، يمكننا رؤية التغييرات على الفور عند ضبط الضوء. يتيح لنا ذلك قضاء المزيد من الوقت في التلميع ، ويمكننا تجربة الاختلافات والحصول على نتائج على المستوى السينمائي.

أضاف مدير اللعبة الى أن اللاعبين توقع تسريع كبير في عمليات التحميل، والسبب وراء ذلك هو أن وحدات تحكم الجيل الجديد تتمتع بتخزين عالي السرعة، مما يسمح للعبة بتحميل المحتوى بسرعة كبيرة، مع دعم كامل لخصاص ذراع التحكم الجديدة DualSense.

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار