تقرير – تعديات جنسية و عنصرية تحدث داخل الاستيديو المطور للعبة Detroit: Become Human..

ثلاث تقارير تم نشرها امس في ثلاث مواقع الكترونية تابعة لصحف فرنسية محلية تتحدث عن انتهاكات و تعديات جنسية تحدث داخل استيديو Quantic Dream الذي قدم لنا العاب مميزة مثل  Heavy Rain و Beyond: Two Souls و يستعد لاطلاق لعبته الجديدة Detroit: Become Human.

التقارير كما اسلفت تتحدث عن انتهاكات و تعديات وصف بعضها بالجنسية و بعضها بالعنصرية مع اعضاء فريق التطوير داخل الاستيديو و خلال لقاء عقد مؤخرا مع ديفيد كيج رئيس الاستيديو و المؤسس المساعد جوليمي فوندماير انكر الاثنين هذه الادعائات التي جائت حسب التقرير من عدة موظفين سابقين كانوا يعملون داخل الاستيديو.


ديفيد و جوليمي قالا انهما متفاجئان و مصدومان من هذه التقارير العارية عن الصحة و التي جائت بالاعتماد على موظفين سابقين و كيف تم نشر صور معدلة بالفوتوشوب تظهر اعضاء الفريق الـ 180 في مشاهد جنسية و غير لائقة ابدا حيث قامت مجلة  Le Monde بنشر هذه الصور مرفوقة بتقرير مفصل حصلت عليه من قبل احد هؤلاء الموظفين السابقين.

جاء في بعض التقارير الاخرى استخدام ديفيد لاساليب و كلمات عنصرية مع اعضاء الفريق حتى انه كان يتصرف داخل مكاتب الاستيديو و كأنها مملكته الخاصة و هو صاحب الكلمة العليا في هذا المكان.

ديفيد كيج من ناحيته انكر كل هذه الاتهامات التي وصفها بانها كاذبة و غير صحيحة و لكن ننتظر توضيحات اكثر من ذلك في المستقبل القريب و كما يقول المثل لا دخان بلا نار و قد نكون على موعد مع ظهور الكثير من هذه التقارير قريبا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock