إشاعة: عدة حصريات بلايسيتشن بطريقها للحاسب ولكن Bloodborne ليست منهم..

حصريات بلايستيشن هي من أكثر الألعاب التي عادةً ما تنال استحسان النقاد واللاعبين وسوني عبرت عن خططتها في إطلاق حصرياتها على الحاسب الشخصي كما رأينا مع العديد من الألعاب مثل Days Gone و Death Stranding و Horizon Forbidden West. هناك الكثير من الشائعات التي تنص على وجود Bloodborne بالخطة ولكن خبر اليوم ينفي ذلك.

المسرب Lance McDonald الذي له تاريخ جيد في الصناعة خاصةً عندما يتعلق الموضوع بألعاب استديو FromSoftware شاركنا تغريدة اليوم على حسابه الشخصي أكّد لنا بها أنّ هناك عدة حصريات بلايستيشن بطريقها للحاسب الشخصي إنما للأسف الشديد، Bloorborne ليست من بينهم. في التغريدة، قال ماكدولاند:

إذا تم الإعلان عن لعبة Bloodborne للحاسب الشخصي، فأنا أحب أن أقول بشكل متعجرف “لقد عرفت سراً كل شيء عن هذا!” لكنها ستكون كذبة. أنا على علم بوجود العديد من نسخ الحاسب الشخصي من حصريات بلايستيشن ولكن Bloodborne ليست واحدة منهم. ومع ذلك، ما زلت آمل أن تأتي من العدم.

نحن نعلم بالفعل أنّ العديد من ألعاب سوني الحصرية ستصل بالنهاية إلى الحاسب الشخصي ولكن لم يتم الكشف عن هذه الألعاب. بين الحين والآخر نحصل على تسريبات تشير بوجود نسخة جديدة قادمة إلى بلايستيشن أو وجود نسخة قيد التطوير للحاسب إنما المسرّب نفى جميعها.

هل تتوقعون أنّ سوني ستصدر اللعبة المحبوبة على الحاسب؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى