مايكروسوفت تمنح لاعبي Xbox رصيد مجاني بشكل عشوائي..

تفقد بريد رسائلك، لعلك من المحظوظين..

بشكل مفاجئ قامت شركة مايكروسوفت بمنح لاعبي Xbox هدية مميزة في حساباتهم، حيث بعضهم اكد ان هذه الهدية عبارة عن رصيد مجاني يتم منحه للمشتركين في خدمات اكس بوكس بشكل عشوائي.

تحديث: العديد من المستخدمين في منطقة الشرق الاوسط يؤكدون حصولها على رصيد 10 دولار اضيف الى حسابهم على شبكة اكس بوكس.

اعلان

الموضوع الاصلي

28 مايو 2022 – تفاجأ احدهم بوصول رسالة عبر بريده الالكتروني ومن خلال رسائل حسابه في جهاز Xbox، تبين ان المرسل هو شركة مايكروسوفت ومحتوى الرسالة كان عبارة عن هدية “رصيد مجاني” بمبلغ 5 دولار يسمح لمن ارسلت اليه باستخدامها وانفاقها على الالعاب ومحتوياتها الاضافية والافلام حتى تاريخ 30 من الشهر القادم.

اول من اكد مصداقية هذه الرسائل هو المخبر Wario64 قبل ان ينتشر الخبر بين اللاعبين وبعضهم حالفه الحظ وحصل على الهدية والبعض الاخر ما زال ينتظر دوره.

تقوم كل من شركة مايكروسوفت وسوني بمثل هذه الامور كل فترة واخرى للاعبين، حيث يتم منح اللاعب ارصدة مجانية او ثيمات ديناميكية او حتى محتويات اضافية مجانية من باب التشجيع والتذكير بعروض معينة وايضا يعد هذا الامر تحسين للعلاقة التي تجمع الجمهور والشركة.

جمهور اكس بوكس تفقدوا رسائل بريدكم الالكترونية لعل وعسى ان تكونوا من المحظوظين الذين وصلتهم هذه الهدية او غيرها من شركة مايكروسوفت، هل سبق واستقبلتم اية هدية من اي من شركات الالعاب قبل ذلك، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار